على الرغم من التقارير التي راجت مؤخراً حول أن الغموض يحوم حول مستقبل النجم الإسباني فرانشيسكو إيسكو مع ريال مدريد، بعد تعاقد النادي الملكي مع المدرب الجديد رافائيل بينيتيز، إلا أن الأخير وضع حدا لتلك الشائعات وأكد لإيسكو بأنه سيكون أحد اللاعبين الذين سيعتمد عليهم في الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن إيسكو قرر البقاء في صفوف النادي الملكي بعدما دعاه رافائيل بينيتيز وتحدث معه قبل الذهاب لقضاء عطلته الصيفية في الولايات المتحدة الأمريكية.

ولفتت الصحيفة المقربة من النادي الملكي إلى أن بينيتيز أخبر لاعبه الشاب بأنه سيكون أحد العناصر المهمة في تشكيلة الفريق في الموسم المقبل، خصوصا مع اعتماد بينيتيز على خط جديدة وهي خطة طريقة اللعب (4-2-3-1)، إذ سيعتمد بينيتيز على إيسكو في أماكن مختلفة.

وأشارت الصحيفة إلى أن إيسكو يفضل اللعب في وسط الملعب كصانع ألعاب، ولكن بإمكانه أن يلعب في الجهة اليسرى حيث سبق له أن شغل هذا المركز حين كان لاعبا في صفوف ملقة قبل انتقاله إلى ريال مدريد

وشارك إيسكو في الموسم الماضي 2014-2015 في 3754 دقيقة في حين شارك في موسم 2013-2014 في 3163 دقيقة، كما أن الإصابات التي تعرض لها نجوم ريال مدريد، فتحت الباب أمام إيسكو للعب بشكل كبير في الموسم الماضي.

وكانت تقارير إيطالية رجحت انتقال اللاعب الإسباني إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، وأنه سيكون الأقرب لخلافة قائد اليوفي، المخضرم أندريا بيرلو في وسط الملعب، خاصة مع كبر سن قائد السيدة العجوز.

وذكرت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن إدارة وصيف دوري أبطال أوروبا تخطط للتعاقد مع النجم الإسباني فرانشسكو إيسكو متوسط ميدان ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحاليةن وذلك بتوصية من مدرب الفريق ماسيمليانو أليغري.

يشار إلى أن النجم الإسباني مطلوب من قبل العديد من الأندية الأوروبية وتحديدا مانشستر سيتي الإنكليزي الذي يسعى لاستغلال العلاقة الجيدة التي تجمع مدربه التشيلي مانويل بيليغريني مع النجم الإسباني، حين كان بيليغريني مدبا لملقة.

&