وضعت السيدة باكي غارسيا والدة النجم الإسباني سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد، حدا للشائعات التي تحدثت في الأيام الأخيرة عن رغبة ابنها بالرحيل عن النادي الملكي والانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي هذا الصيف، مؤكدة أن راموس سيبقى في العاصمة الإسبانية مدريد.

وتمكنت قناة "انتينا 3" الاسبانية من الحصول على مقابلة سريعة مع والدة راموس بالصدفة عندما كانت تسير بسيارتها في أحد شوارع العاصمة الإسبانية، حيث أكدت باكي بأن ابنها سيبقى مع ريال مدريد.

وفي ردها على سؤال بخصوص إمكانية رحيل راموس عن ريال مدريد وانتقاله إلى مانشستر يونايتد قالت باكي غارسيا في تصريحات مقتضبة: "لا، لا أعتقد ذلك، ابني يريد البقاء في ريال مدريد، بالطبع ريال مدريد يأتي دائما في المقدمة".

وجاءت تصريحات والدة راموس بعد أقل من 24 ساعة على ما اوردته الصحافة البريطانية عن ان راموس قد ابلغ إدارة النادي الملكي برغبته في الرحيل من أجل الانتقال الى مانشستر يونايتد.

وذكرت وسائل الإعلام البريطانية أن إدارة النادي الإنكليزي أبدت استعدادها لدفع أكثر من 50 مليون يورو للحصول على خدمات المدافع الإسباني، خصوصا بعدما رفض اللاعب تمديد عقده مع ريال مدريد الذي سينتهي في 30 حزيران/ يونيو 2017.

تصريح والدة سيرجيو راموس: