كشفت تقارير صحفية عن أن المدرب الهولندي لويس فان غال المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، أجبر حارس مرمى الفريق الإسباني ديفيد دي خيا على العودة إلى مدينة مانشستر من أجل البدء في تحضيرات الشياطين الحمر للموسم الكروي المقبل.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن فان غال أصر على الحارس الإسباني للقدوم إلى النادي يوم الاثنين، وطلب منه الانتظام في أول تدريب استعداداً لانطلاق الموسم الكروي الجديد 2016/2015، وذلك في ظل التقارير التي تتكهن بقرب رحيل اللاعب عن الشياطين الحمر من أجل الانتقال الى ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقا للصحيفة فإن فان غال شدد على دي خيا بضرورة الانتظام في أول تدريب للفريق يوم الاثنين المقبل، لأنه ما زال على ذمة النادي وعقده ما زال سارياً مع الشياطين الحمر وينتهي بنهاية الموسم المقبل، خاصة أن مفاوضات انضمامه إلى ريال مدريد لم تنته بشكل رسمي.

ونقلت الصحيفة المقربة من النادي الملكي عن مصدر مقرب من النادي الإنكليزي قوله: "ما لم يكن هناك اتفاق بحلول يوم الاثنين وهو أمر غير محتمل، فان دي خيا سيبدأ التحضيرات للموسم الجديد مع الفريق".

وكان دي خيا قد رفض تمديد عقده مع النادي الإنكليزي في آذار مارس الماضي لتحقيق رغبته في العودة إلى العاصمة الإسبانية مدريد وحمل قميص الفريق الملكي، كما أن تقارير صحفية ذكرت أن حارس الشياطين الحمر اخلى قصره في مانشستر وعرضه للبيع على موقع العقارات المبوبة بالإنترنت (RightMove.co.uk)، في خطوة تسبق عودته إلى ريال مدريد من بوابة النادي الملكي.

وتشير التقارير إلى أن دي خيا يستعد للعودة والعيش في مدريد مسقط رأسه، وذلك بناء على رغبة صديقته المغنية الإسبانية الشهيرة إدورن غارسيا.

&