عمت فرحة عارمة بين الجماهير الأرجنتينية التي احتشدت في ملعب بلدية دي كونسبسيون لمتابعة مباراة منتخبها الوطني أمام المنتخب الباراغوياني في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الامم الاميركية الجنوبية (كوبا اميركا)، المقامة حاليا في تشيلي.

ولقن منتخب الأرجنتين نظيره منتخب الباراغواي درساً قاسياً وحقق فوزاً ساحقاً بستة أهداف مقابل هدف واحد في ختام منافسات دور الأربعة للبطولة القارية، ليضرب منتخب التانغو موعدا مع تشيلي الدولة المضيفة في المباراة النهائية.

وبعد عام واحد على خسارتها نهائي مونديال 2014 بنتيجة صفر-1 امام المانيا تخوض الارجنتين مباراة نهائية اخرى حيث ستحاول السبت المقبل وضع حد لفترة 22 عاما من الصيام عن الالقاب.

في المقابل عمت أجواء الحزن والحسرة بين الجماهير الباراغويانية وذلك بعد فشل منتخبهم الوطني في تحقيق الحلم الذي حققه في النسخة السابقة لهذه البطولة عام 2011 عندما بلغ المباراة النهائية التي انهار فيها امام الاوروغواي صفر-3.

إيلاف تواصل رصدها بالصور أجواء المدرجات التشيلية التي تحتضن جماهير المنتخبات المشاركة في نهائيات بطولة كوبا اميركا 2015 حتى الرابع من تموز/يوليو المقبل، واليكم صور الجماهير وتقليعاتهم في مباراة الأرجنتين والباراغواي.

شاهد الصور:

&