كشفت صحيفة سبورت الكتالونية أن الدولي الفرنسي لاعب خط الوسط بول بوغبا قد وضع خمسة شروط من أجل الانتقال من يوفنتوس الإيطالي إلى برشلونة الإسباني والقبول بالعرض الكتالوني.

الشرط الاول يتعلق بالراتب السنوي الذي سيتقاضاه بوغبا في ملعب كامب نو حيث اشترط حصوله على 12 مليون يورو سنويا اي ضعف ما يحصل عليه حاليا من السيدة العجوز، وفي حال موافقة ادارة البارسا على هذا الراتب فسيكون ثاني اعلى راتب في النادي بعد المهاجم الارجنتيني ليونيل ميسي وسيتفوق راتبه على راتبي البرازيلي دا سيلفا نيمار والاوروغوياني لويس سواريز .

الشرط الثاني ان يكون التفاوض مباشرة مع الرئيس الجديد لبرشلونة بغض النظر عن هويته كونه لا يريد ان يكون مادة دسمة للحملات الانتخابية للمرشحين لرئاسة النادي الكتالوني.

الشرط الثالث يتعلق باختيار تاريخ مباشرة المفاوضات مع ادارة بطل ابطال اوروبا حيث يريد بوغبا ان يكون بعد معرفة النتائج النهائية الرسمية للعمومية الانتخابية التي ستجرى في الـ18 يوليو على الرغم من ان ادارة يوفنتوس كانت قد طالبته بضرورة حسم موقفه قبل الـ15 يوليو غير ان &بوغبا اصر على التريث وانتظار نهاية العملية الانتخابية قبل البث في مستقبله كونه يحلم باللعب بجوار ميسي وفي فريق عريق مثل برشلونة.

الشرط الرابع الذي وضعه على ادارة برشلونة هو استمراره في اللعب مع السيدة العجوز لغاية يونيو العام 2016 والانتقال الى برشلونة بعد نهاية الموسم المقبل حيث تكون نهائيات امم اوروبا بفرنسا قد انتهت وتكون العقوبة المسلطة على البارسا من قبل الفيفا قد انقضت في يناير 2016 وبالتالي يدشن مسيرته في برشلونة بدون قلاقل.

الشرط الخامس يتعلق &بالنسبة التي سينالها وكيل اعمال بوغبا الايطالي مينو رايولا حيث اشترط ان تكون حصته حسب الرقم المالي الاجمالي لصفقة بين يوفنتوس وبرشلونة.

وبحسب الصحيفة الاسبانية فإن بوغبا يقضي حاليا اجازته الصيفية وتكفل وكيل اعماله بالاتصال بمسؤولي برشلونة لتحديد موعد مباشرة المفاوضات بعد انتهاء الانتخابات لمعرفة موقف الادارة الكتالونية الرسمي من قضية بوغبا وفي حال لم تقبل شروط النجم الفرنسي فإن الاخير سيباشر اتصالاته مجددا مع اندية انكليزية طلبت خدماته ومنها مانشستر سيتي حيث اكدت الصحيفة ان المدير الرياضي للفريق السماوي الاسباني تيكسي بيغيريشتاين اتصل برايولا حول بوغبا.

&