لا تتوقف مهارات النجم الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني عند تسجيل الأهداف في كرة القدم فقط، بل تتعدى ذلك لتشمل عالم كرة السلة أيضاً.

وعلى الرغم من الأوقات الصعبة التي عاشها صاحب الصفقة الاعلى في العالم، داخل أروقة النادي الملكي وبين جماهيره في الموسم الماضي بسبب تراجع مستواه، إلا أنه كشف عن مهارات كبيرة في رياضة العمالقة.

ونشر اللاعب الويلزي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع فيديو له خلال إحدى الحصص التدريبية الخاصة ظهر فيه وهو يداعب كرة السلة بقدمه حيث أظهر قدرة عالية على التحكم والسيطرة على الكرة، قبل أن يتمكن من وضعها في السلة وظهره لها ليتمكن من تسجيلها بطريقة رائعة.

جدير بالذكر أن بيل كان موضع استهجان جماهير ريال مدريد في الموسم الماضي، حيث أطلقت الجماهير صافرات الاحتجاج ضده في بعض المباريات، وذلك بسبب تراجع مستواه، إلى جانب أنانيته ورفضه تمرير الكرات لزميليه البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة.

ويأمل اللاعب البالغ من العمر 24 عاما أن يتمكن من استعادة مستواه المعهود، خصوصا بعدما كان أحد أسباب فشل الفريق الملكي في الموسم الماضي وخروجه خالي الوفاض، علما أنه في موسمه الأول قاد ريال مدريد للتتويج بأربعة ألقاب.

شاهد الفيديو:&