&يحاول المدرب الجديد لنادي ريال مدريد الإسباني رافائيل بينيتيز تغيير السياسة المتبعة منذ تولى الرئيس فلورنتينو بيريز زعامة النادي الملكي منذ سنوات.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن المدرب الجديد للفريق الملكي تمكن منذ قدومه التوقيع مع لاعبين اثنين فقط هما لاعب خط الوسط البرازيلي كاسيميرو الذي أنهى فترة إعارته لبورتو البرتغالي ولوكاس فاسكويز الذي عاد لريال مدريد لمدة خمسة أعوام بعد موسمين خاضهما بقميص إسبانيول برشلونة.

&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن قيمة الوافدين الجديد إلى ملعب سانتياغو برنابيو لم تتجاوز حاجز الـ8.5 ميون يورو وهو يعتبر مبلغ مالي ضئيل مقارنة بما صرفه ريال مدريد خلال فترة رئاسة فلورنتينو بيريز لنادي العاصمة.
&
وأشارت إلى أن ريال مدريد أنفق 251 مليون يورو على التعاقدات الجديدة في فترة المدرب التشيلي مانويل بيليغريني بعد التوقيع مع كريستيانو رونالدو وريكاردو كاكا وكريم بنزيما وتشابي ألونسو وآخرين فيما صرف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو 68 مليون يورو بعد التعاقد مع الألمانيين مسعود أوزيل وسامي خضيرة والأرجنتيني أنخيل دي ماريا.
&
&ولفتت إلى أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي قضى موسمين مع ريال مدريد قبل إقالته في نهاية الموسم المنصرم وتعيين رافائيل بينيتيز بديلاً له أنفق نحو 167.5 مليون يورو كان أغلبها للنجم الويلزي غاريث بيل.
&
&

&