&يبدى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشلسي الإنكليزي رغبة قوية في التعاقد مع الدولي التركي أردا توران خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

&
وذكرت تقارير صحفية بريطانية أن تشلسي بقيادة مدربه البرتغالي دخل على خط السباق مع برشلونة الإسباني من أجل الظفر بصانع ألعاب أتلتيكو مدريد أردا توران في الميركاتو الصيفي.
&
وأضافت تلك التقارير أن برشلونة يعد أقرب الأندية من أجل إغلاق صفقة الدولي التركي مقابل 35 مليون يورو مع متغيرات مالية أخرى خاصة أن اللاعب يعد مطلباً للمدير الفني للفريق الكتالوني لويس إنريكي.
&
وأشارت إلى أن إدارة النادي اللندني دخل بقوة في اللحظات الأخيرة معتمداً على رغبة أتلتيكو مدريد في التوقيع مع نجمه الدولي الكولومبي خوان كوادرادو الذي عزز صفوف البلوز في الانتقالات الشتوية الأخيرة قادماً من فيورنتينا الإيطالي دون أن يستطيع فرض نفسه أساسياً في تشكيلة جوزيه مورينيو.
&
ولفتت إلى أن إدارة أتلتيكو مدريد تعتزم تقديم عرض مالي بقيمة 24 مليون يورو من أجل نقل كوادرادو من ملعب ستامفورد بريدج إلى فيسنتي كالديرون وهو ما يسهل كثيراً من مهمة البلوز في التوقيع مع النجم التركي.
&
وتشير عدة وسائل إعلام إسبانية أن برشلونة سوف يحسم صفقة أردا توران بصورة نهائية يوم الاثنين المقبل بسبب رغبة لويس إنريكي في تواجد النجم التركي في التدريبات الصيفية الاستعدادية للموسم الجديد.
&
&