كشف جولتكين جينسر رئيس نادي أنطاليا سبور التركي عن أنه يطمح للتعاقد مع أفضل لاعب في العالم أربع مرات سابقا، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني في المستقبل القريب.

وكان جولتكين جينسر قد نجح مؤخرا وبعد صعود ناديه إلى الدوري التركي الممتاز، في ضم النجم الكاميروني صامويل إيتو، كما أنه على وشك التعاقد مع زميله السابق في برشلونة، النجم البرازيلي رونالدينيو، وذلك لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وكان رونالدينيو وإيتو جزءا لا يتجزأ من النجاح الباهر لفريق برشلونة بين عامي 2003 و 2009، مما ساعد النادي الكاتالوني على الفوز بثلاثة ألقاب في الدوري الاسباني ولقبين في دوري ابطال أوروبا.

وعلى الرغم من تعاقده مع الهداف الكاميروني إيتو واقترابه من التعاقد مع صانع الألعاب البرازيلي رونالدينيو، إلا أن جولتكين جينسر يبدو أنه يتطلع لإبرام المزيد من الصفقات الكبرى، إذ كشف عن وجود خطة طويلة الأجل لجلب أعظم لاعب في برشلونة في كل العصور، الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وتناقلت وسائل الإعلام العالمية تصريحات رئيس نادي أنطاليا سبور التركي قوله: "أتمنى أن يكون الرئيس القادم لأنطاليا سبور قادرا على ضم ميسي خلال السنوت الخمس القادمة".

وفي غضون خمس سنوات سيبلغ النجم الأرجنتيني سن الـ 33، ويبدو أنه من المستبعد انتقاله إلى النادي التركي المتواضع وهو في هذا السن.

&