&توصل نادي إنتر ميلان الإيطالي إلى اتفاق مع نظيره تشلسي الإنكليزي يقضي بالحصول على خدمات النجم المصري الشاب محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن إنتر ميلان تمكن من إتمام الاتفاق مع إدارة تشلسي بشأن الظفر بخدمات الدولي المصري محمد صلاح في الميركاتو الحالي.

&
وأضافت الصحيفة الإيطالية أن إنتر ميلان سوف يدفع ما يقرب من 20 مليون يورو نظير إغلاق الصفقة بنجاح ونقل الفرعون الصغير من ملعب ستامفورد بريدج إلى قلعة جوزيبي مياتزا هذا الصيف.
&
وأشارت إلى أن إنتر ميلان مضى قدماً نحو إتمام الصفقة على الرغم من تحذيرات إدارة فيورنتينا الذي تعاقد مع محمد صلاح في فترة الانتقالات الشتوية الماضية ضمن صفقة انتقال الكولومبي خوان كوادرادو إلى البلوز.
&
ولفتت إلى أن فيورنتينا حذر إنتر ميلان من مغبة ملاحقة النجم المصري لأنه لا يزال مرتبطاً بعقد مع الفيولا ضمن صفقة كوادرادو لمدة موسم آخر لكن العقد يتضمن ضرورة موافقة محمد صلاح على مدة الإعارة وفي حال لم يحدث ذلك فإن اللاعب يعود إلى صفوف ناديه الإنكليزي.
&
وخاض محمد صلاح &16 مباراة في الدوري الإيطالي في الموسم المنقضي حيث أحرز 6 أهداف وصنع نصفها للفيولا حيث جذب أنظار كبار الكالتشيو بقوة.
&
وكان النجم المصري قد ربط مصيره في فيورنتينا ببقاء مدربه مونتيلا الذي أقيل من منصبه بقرار من إدارة النادي بسبب عدم وضوحه فيما يتعلق بمستقبله ما جعل محمد صلاح أقرب للرحيل عن الفيولا هذا الصيف. &
&
&وكان إنتر ميلان قد تعاقد مع المدافع الكولومبي جيسون موريلو والبرازيلي جواو ميراندا لتدعيم مركز قلب الدفاع في إطار سعيه لإعادة بناء الفريق كما خطف الدولي الفرنسي الشاب جيفري كوندوغبيا من غريمه وجاره اللدود ميلان في اللحظات الأخيرة مقابل 40 مليون يورو.&
&