زعمت صحيفة كاتالونية أنّ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بات قريباً من الرحيل عن فريقه الحالي ريال مدريد الإسباني للانضمام إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مشيرة أنّ رئيس النادي الملكي، فلورنتينو بيريرز، قد تباحث الأمر مع نظيره للفريق الباريسي، القطري ناصر الخليفي.

وذكرت &صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية، ان رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، قد سافر الى العاصمة القطرية الدوحة، للاجتماع مع مسؤولي نادي باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي، ودراسة امكانية رحيل نجم "الميرينغي "، البرتغالي رونالدو إلى صفوف النادي الفرنسي في صفقة ضخمة.

و بحسب مزاعم ذات الصحيفة الكاتالونية، فإنّ هذا الاجتماع &يأتي بعد الانفراج الكبير الذي حدث لنادي باريس سان جيرمان، حيث تخلص الفريق من العقوبات المتعلقة باللعب المالي النظيف، ليُفتح الباب أمامه لإمكانية اجراء تعاقدات كبيرة مثل رونالدو.

وكان ناصر الخليفي، رئيس النادي الفرنسي، قد أعرب، مؤخراً عن حلمه الكبير في انضمام رونالدو لصفوف فريقه لأن المهاجم البرتغالي يمثل الخيار الأول لتعويض غياب اللاعب الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، القريب من العودة إلى فريقه السابق ميلان الايطالي، خلال "الميركاتو" الصيفي الحالي.

يُشار أنّ صحيفة "موندو ديبورتيفو" تعتبر مقربة من نادي برشلونة الإسباني، الغريم التقليدي لريال مدريد، ولذلك ففي ظل الحساسية المفرطة الموجودة بين جماهير الفريقين والصحافة الموالية لكل طرف، فإنّ تقرير هذه الصحيفة الكاتالونية حول الرحيل المحتمل لكريستيانو رونالدو لا يجب أخذه بالجدية اللازمة، خاصة وأنّ النجم البرتغالي قد أكد قبل أقل من أسبوع في تصريح لصحيفة "روكورد" البرتغالية، استمراره مع ريال مدريد، مبرزاً في ذات السياق سعادته ضمن النادي الملكي&