&أفادت وسائل إعلام إسبانية، أنّ ماري كارمن فيرنانديز، والدة الحارس الدولي &الإسباني ايكر كاسياس تقدمت باعتذار لنادي بورتو البرتغالي بعد تصريحاتها الأخيرة التي وصفت من خلالها النادي البرتغالي بأنه من أندية الدرجة الثانية.

وقالت كارمن لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد أخطأت .. ربما فقدت السيطرة .. أرغب في أن أشكر بورتو لتعاقده مع نجلي .. أتمنى أن يشارك بعمله في نجاح هذا النادي.. أرغب في الاعتذار ألف مرة وآمل أن يحقق نجلي الانتصارات هناك كما حققها مع ريال مدريد".
&
وتحدثت والدة كاسياس مجدداً عن رئيس نادي &ريال مدريد، فلورينتينو بيريز، قائلة: "أنا لازلت غاضبة .. أعيش في ظل أجواء متوترة منذ سنوات ولكنني أصبحت أفضل الآن قليلاً .. المدير يجب دائماً أن ينظر لموظفيه .. لا أرغب الدخول في جدل أكبر .. هذا الأمر أثر في كثيراً .. الضغط الذي كان يشعر به كنت أشعر به أيضاً. لقد مررت بوقت عصيب".
&
وأضافت: "ايكر يلعب هناك منذ أن كان في الثامنة من العمر ودائماً ما أعطى النادي كل ما يستحق .. لقد أظهر احتراما وحبا كبيراً".
&
وأردفت قائلة: "أعتقد أن الجماهير كانت مع نجلي وهم يتمتعون بالسيادة .. لقد تابعت مباريات في الملعب وكنت أرتعش عندما كانوا يهتفون بأسمه وكنت أتأثر كثيرا .. أعتقد أن الأغلبية كانوا يعشقونه وسيبقى خالدا في ذاكرتهم".
&
وكان ايكر كاسياس قد تعاقد، في "الميركاتو" الصيفي الحالي مع نادي بورتو لمدة موسمين مع إمكانية التجديد لموسم ثالث.
&