أبدى النجم البرازيلي دانيلو الظهير الأيمن الجديد لنادي ريال مدريد ارتياحه الكبير بعد الظهور الأول له مع الفريق الملكي أمام روما الإيطالي، على الرغم من الخسارة بركلات الترجيح 7-6 بعد تعادلهما السلبي في المباراة التي جمعتهما على ملعب ملبورن للكريكيت في استراليا امام نحو 80 الف متفرج ضمن منافسات كأس الأبطال الدولية الودية.

قرر مدرب ريال مدريد رافائيل بينيتيز اشراك اللاعب البرازيلي دانيلو بالمباراة، في أول ظهور رسمي له مع الفريق الملكي منذ التعاقد مع من بورتو البرتغالي، وذلك في الدقيقة 70 بديلا لزميله كارباخال، وقد قدم اللاعب الجديد أداء جيدا وأرسل كرات خطرة حتى نهاية المباراة.

وقال دانيلو بعد المباراة في تصريحات نقلها موقع النادي الملكي على شبكة الإنترنت: "أنا سعيد جدا، انها لحظة مهمة جدا وسأواصل العمل من أجل الحصول على مزيد من الفرص".

وأضاف "مشاركتي الأولى كانت أمر لطيف جدا، لا يزال أمام الوقت لكي ألعب، يجب عليا أن أبدأ بهدوء، أريد أن أتكيف مع الفريق في أسرع وقت ممكن واللعب على أعلى مستوى".

وتابع "أشعر بشكل جيد جدا مع أقرانه جميعا لديهم الكثير من الجودة، أشعر أنني في بيتي وأنا سعيد جدا هنا انا ذاهب الى العمل الجاد يجب أن يكون متوازنا ودور الجانب .. العمل في الدفاع واتخاذ تظهر فرصنا الهجوم. والهدف هو الفوز في جميع الألقاب. "

وأردف "أشكر زملائي الذين عاملوني على نحو جيد، عندها لم أشعر أنني لاعب جديد في الفريق، أشعر أنني في بيتي، أما المدرب بينيتيز، فقد أرشدني قبل اللقاء ومدني بالتوجيهات الكفيلة بأداء مهمتي على أكمل وجه، انا ذاهب الى العمل الجاد، يجب أن أكون متوازنا والقيام بواجباتي الدفاعية والهجومية، والهدف هو الفوز في جميع الألقاب".

وختم اللاعب البرازيلي تصريحاته بالحديث عن منافسيه في مركز الظهر الأيمن، دانيال كارفاخال والفارو أربيلوا، وقال: "لدي منافسيْن في الرواق الأيمن، وهما كارفخال و أربيلوا، إنني أشعر بنفسي متحمسا للعمل بجد".