وضع النجم البرازيلي أوسكار متوسط ميدان تشيلسي الإنكليزي حدا لشائعات انتقاله إلى يوفنتوس بطل الإيطالي ووصيف دوري أبطال أوروبا، مشيرا إلى أنه يخطط للبقاء مع الفريق اللندني لأطول فترة ممكنة.

وارتبط اسم صانع الألعاب البرازيلي بالانتقال بقوة إلى فريق السيدة العجوز في الموسم المقبل، على الرغم من أن مدرب البلوز البرتغالي جوزيه مورينيو سبق له أن أكد أن أوسكار سيكون أحد اللاعبين الأساسيين في الموسم المقبل.

وقال أوسكار في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "أنا أعرف أن هناك الكثير من الحديث عن اهتمام يوفنتوس، ولكن أنا سعيد جدا في تشيلسي".

وأضاف "في العام الماضي وقعت عقدا جديدا، وأريد البقاء لفترة طويلة في تشيلسي، ولا أهتم بما يقال حول اهتمام يوفنتوس".

من جانب آخر تطرق أوسكار (23 عاما) للحديث عن إصابته التي أبعدته عن تشكيلة منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا بسبب اصابته في الفخذ، وقال: "أنا الآن تخلصت من الإصابة واستعدت لياقتي وأصبحت جاهز للموسم الجديد".

وختم أوسكار تصريحاته بالحديث عن صفقة التعاقد مع الدولي الكولومبي راديميل فالكاو من موناكو الفرنسي، وقال: " الجميع يتمنى رؤية فالكاو في أفضل حال، لأننا نعرف جيدًا ماذا يمكن أن يقدمه".&

جدير بالذكر أن تقارير إيطالية كانت قد ذكرت أن أوسكار من العديد من الأسماء التي يسعى يوفنتوس لجلبها في الميركاتو الصيفي الحالي من أجل بناء فريق قوي في الموسم المقبل.

&