&يبدي نادي يوفنتوس الإيطالي رغبة قوية في الحصول على خدمات الدولي الإسباني إيسكو صانع ألعاب ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

&
وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن مدرب يوفنتوس ماسيمليانو آليغري يبدو مصمماً بقوة على انتداب نجم ريال مدريد والمنتخب الإسباني إيسكو إلى صفوف فريق السيدة العجوز في الميركاتو الحالي.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن النادي الإيطالي بدأ في البحث عن خليفة للنجم التشيلي أرتورو فيدال الذي بات قاب قوسين أو أدني من الانضمام إلى فريق بايرن ميونيخ تحت قيادة الإسباني بيب غوارديولا.
&
وأشارت إلى أن مدرب اليوفي يرى في إيسكو بأنه أفضل معوض لفيدال ويصف صفقة انضمامه إلى بطل الكالتشيو في حال تمت بنجاح بأنها "صفقة الحلم".
&
ولفتت إلى أن يوفنتوس سوف يواجه منافسة شرسة مع مانشستر سيتي الذي يريد جلب اللاعب إلى الدوري الإنكليزي الممتاز حيث يرغب مديره الفني التشيلي المخضرم مانويل بيليغريني العمل معه من جديد بعدما اجتمعا سابقاً في صفوف ملقة الإسباني.
&
وكانت تقارير صحفية إسبانية قد ذكرت أن مدرب ريال مدريد رافائيل بينيتيز سوف يعتمد على إيسكو كلاعب بديل مقابل الدفع بالثلاثي كريستيانو رونالدو وخاميس رودريغيز وغاريث بيل في التشكيلة الأساسية.
&
&
&
&
&
&