&يستعد نادي برشلونة الإسباني للانقضاض على لاعب خط وسط فلومينيزي البرازيلي جيرسون وإغلاق صفقة انتقاله إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الحالية أو الشتوية المقبلة.

&وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن إدارة برشلونة تتأهب من أجل الانقضاض على نجم خط وسط فلومينيزي البرازيلي جيرسون وإنهاء كافة إجراءات انتقاله إلى ملعب كامب نو.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة يطارد النجم البرازيلي الشاب البالغ من العمر 18 عاماً بسبب قدراته الفنية والبدنية الرائعة خاصة على صعيد صناعة الأهداف.
&
وأشارت إلى أن النادي الكتالوني اتفق مع اللاعب البرازيلي على كافة البنود الشخصية حيث من المنتظر أن يوقع على عقد لمدة خمس سنوات قادمة.
&
ولفتت إلى أن قيمة الصفقة سوف تتراوح على الأرجح ما بين 15 و20 مليون يورو على الرغم من رغبة يوفنتوس الإيطالي في التعاقد مع اللاعب لكي يكون خليفة لنجمه الفرنسي بول بوغبا المطلوب بقوة من قبل كبار القارة الأوروبية.
&
وأوضحت أن هناك احتمالين اثنين لموعد انضمام الدولي البرازيلي الأول مع انتهاء منافسات الموسم المحلي في بلاده أي في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر المقبل ما يعني أنه سيكون متاحاً للمدرب لويس إنريكي في الأول من يناير برفقة الثنائي الجديد أردا توران وأليكس فيدال.
&
وأكملت أن الاحتمال الثاني يكمن في بقائه ضمن صفوف فريقه الحالي حتى نهاية الموسم المقبل والقدوم إلى ملعب كامب نو في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
&