&لم يتوان الفرنسي أرسين فينغر،المدير الفني لنادي أرسنال الإنكليزي في الرد على انتقادات غريمه البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي الإنكليزي، حول إنفاقه الكثير في سوق الانتقالات بالمواسم الأخيرة، موضحاً أنّ ما ينفقه يعتبر عادلاً ومتوازناً.

وكان البرتغالي مورينيو، قد بدأ حرب التصريحات مبكراً، قبل بداية الموسم المقبل، حيثا وجه سهام السخرية والنقد لمنافسه ارسنال، مشيراً إلى أنه أنفق ملايين ضخمة على نجوم في كل المراكز خلال السنوات الماضي، وأصبح قادر على حسم لقب الدوري الإنكليزي.
&
وقال مورينيو لوسائل الإعلام رداً على اتهامات فينغر له بإنفاق الكثير: "إذا نظرت إلى حجم إنفاقات الأندية في أخر 3 أو 4 سنوات ستجد مفاجأة مدوية، من الأفضل أن يستخدم آله حاسبة فهي وسيلة سهلة بعيدة عن التكهنات والتخمينات، ولن تعطي مجالاً للشك".
&
وأضاف المدرب البرتغالي المثير للجدل: "أرسنال تعاقد مع حارس مرمى رائع وهو مركز مهم لأي فريق، فضلاً عن قيمة &مسعود أوزيل، أليكسيس سانشيز، كالوم تشامبرز وماتيو ديبوشي، احسبوا وستجدون مفاجأة".
&
وقال فينغر في تصريحات صحفية ردًا على هجوم مورينيو حول الصفقات: "في يوم ما ستنظرون إلى اللاعبين الذين نشأوا في صفوف الغانرز والذين تطوروا معنا، وتقارنون ذلك بالنجوم باهظة الثمن للأندية الأخرى، وستجدون مفاجأة حقيقية".
&
وأضاف: "أنا ألا أنفق الكثير على اللاعبين في الكثير من المواسم، ثم تجدوا أنني أنفقت الكثير على بعض النجوم في بعض المواسم، وأترك الناس تتحدث عني في النهاية".
&
وأوضح فينغر أن نجم تشيلسي، الدولي البلجيكي إيدين هازارد كان قريباً من أرسنال قبل انتقاله للدوري الإنكليزي لولا بعض الملايين الفارقة في الصفقة.
&
يشار أنّ تشيلسي سيواجه أرسنال &يوم الأحد القادم على لقب كأس الدرع الخيرية.