&ترى إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي أنّها قد تعرضت للخيانة من طرف اللاعب الدولي الإسباني سيرجيو راموس الذي يكون قد استعملها - بحسب اعتقادها- كـ"طعم" لدفع نادي ريال مدريد للاستجابة لمطالبه المالية مقابل تجديد عقده.

و ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أنّ مسؤولي نادي مانشستر يونايتد قد قالوا أنّ كل ما فعله راموس كان في الاساس "لعبة"، فهو كان &يريد التجديد مع ريال مدريد منذ البداية، وهذا ما سيحدث قريباً، ويبدو أنّه استغل مانشستر يونايتد كطعم أمام النادي الملكي، وهذا ما تعتبره إدارة المانيو خيانة بحق الفريق.
&
وكانت تقارير صحفية قد كشفت أنّ نادي ريال مدريد الاسباني قد توصل لاتفاق مع مدافع الفريق سيرجيو راموس لتمديد عقده، وقد شهدت المفاوضات جدلاً كبيراً خصوصاً أنّ اللاعب كان غاضباً للغاية من إدارة النادي الملكي التي لم ترغب في منحه ما كان يطالب به.
&
وأكدت صحيفة "ماركا"، الإسبانية،المقربة من نادي ريال مدريد، أنّ سيرجيو راموس سيمدد عقده حتى عام 2020، مع راتب سنوي يقدر بنحو 9 مليون يورو صافية من الضرائب.
&
وبذلك فإنّ الطرفين توصلان لحل بعد حدة التوتر في علاقة سيرجيو راموس مع رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز، بحيث كان المدافع الدولي الإسباني يهدد ادارة ريال مدريد بمغادرة الفريق ، إذ تلقى عرضاً من مانشستر يونايتد الإنكليزي.
&
وبحسب ذات الصحيفة المدريدية ، فقد كانت المفاوضات متعثرة بين الطرفين ولكن بعد اجتماع وجها لوجه بين اللاعب وخوسيه انخيل سانشيز المدير العام لريال مدريد، وأيضا اجتماع مع بيريز في الصين، تمكن كلا الطرفين من تهدئة الاوضاع والتوصل لاتفاق.
&
وكان عقد سيرجيو راموس سينتهي في عام 2017، ومع العقد الجديد فسيكون بإمكانه انهاء مسيرته في النادي الملكي.
&