لا تزال رسائل الدعم والمساندة تتهافت على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك بعد الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها نجم برشلونة الإسباني خلال الفترة الماضية عقب خسارة منتخب بلاده لقب كوبا أمريكا 2015 أمام منتخب تشيلي في المباراة النهائية بركلات الترجيح.

أفضل لاعب في تاريخ كرة السلة الأرجنتينية إيمانويل جينوبيلي، وقف الى جانب مواطنه ميسي وذلك بعد الحملة الشرسة التي قامت بها الصحف الأرجنتينية ضد ميسي لفشله في قيادة الأرجنتين للفوز بلقب كوبا أمريكا 2015.

وقال جينوبيلي في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الاسبانية: "إنه لأمر مخز، ومن العار أن ننتقد الجوهرة الأكثر قيمة في الرياضة الأرجنتينية."

&الانتقادات القاسية التي تلقاها ليونيل ميسي بعد هزيمة الأرجنتين في المباراة النهائية لبطولة كأس امريكا الجنوبية أثارت ردود فعل ليس فقط من الشخصيات الهامة في كرة القدم الأرجنتينية، ولكن أيضا من قبل إيمانويل جينوبيلي، الذي يعتبر واحدا من أفضل الرياضيين في تاريخ الأرجنتين.

وأضاف جينوبيلي "ليس لدي أي علاقة مع ميسي، لذلك أنا لا أعرف كيف يعيش في ذلك الموقف، ولا أستطيع ان اصدق تلقي ميسي لكل هذه الانتقادات الشديدة بعد ضياع تتويج المنتخب ببطولة كوبا امريكا".

وتابع "الأمر أشبه بالمقامرة، فهناك خيط رفيع بين النصر والخسارة، إذا فزت تغلق أفواه الجميع".

وقدم جينوبيلي نصيحة من تجربة شخصية عاشها، لنجم برشلونة وطالبه بعدم الاستماع إلى الانتقادات، وقال :"لا أعلم كيف هو الآن ولكني تعلمت من خلال عملي ألا أهتم كثيراً لما يقال".

وأبدى جينوبيلي تخوفه من أن يقرر ميسي الابتعاد عن المنتخب الأرجنتيني وقال: "يوم ما سيرسلنا جميعاً إلى الجحيم وأود أن تستمتع البلاد بذلك إذا ترك المنتخب".

&