كشفت غالية الأندية الأوروبية عن قمصانها للموسم الكروي الجديد 2015_2016، حيث كانت أغلبها من تصميمات أشهر شركتين في العالم "نايكي" الأمريكية و"أديداس" الألمانية.

مجلة "سبورت استايل"، المتخصصة في الأزياء الرياضية، وهي إحدى اصدارات صحيفة "ليكب" الفرنسية، رصدت أجمل قمصان للفرق الاوروبية في الموسم الكروي الجديد 2015_2016 حسب التصميم والخطوط والألوان وتناسقها مع العلامات التجارية التي توجد على القميص، وذلك بعد أن استعانت بخبراء الموضة والازياء في فرنسا لانتقاء أجمل القمصان الكروية.

وتم اختيار الزي الأساسي والاحتياطي لكل فريق لانتقاء أفضلهما قبل ان يدخل المنافسة مع باقي الفرق الاوروبية على لقب أجمل قمصان الفرق في الموسم الكروي الجديد.

وضمت القائمة قمصان لأندية برشلونة وإشبيلية من إسبانيا ومانشستر سيتي من إنكلترا ويوفنتوس وميلان وإنتر ميلان وروما من إيطاليا وباريس سان جيرمان وموناكو ونانت وليل وأنجيه من فرنسا، بالإضافة إلى اينتراخت فرانكفورت الألماني وسيلتيك الأسكتلندي.

وفي الوقت الذي اختارت فيه المجلة العالمية العديد من قمصان الأندية المغمورة على المستوى الرياضي، غابت العديد من الأندية الأوروبية الكبرى عن اختيارات المجلة، ولعل أبرزها ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني وتشيلسي الإنكليزي ومانشستر يونايتد الإنكليزي.

&

قائمة أجمل 14 قميص في اوروبا لموسم 2015-2016:

برشلونة الاسباني

&
إشبيلية الاسباني
مانشستر سيتي الانكليزي
&
يوفنتوس الايطالي
&
ميلان الايطالي
&
إنتر ميلان الايطالي
&
روما الايطالي
&
باريس سان جيرمان الفرنسي
&
موناكو الفرنسي
&
نانت الفرنسي
&
ليل الفرنسي
&
أنجيه الفرنسي
&
اينتراخت فرانكفورت الألماني
&
سيلتيك الأسكتلندي&
&