&أفادت تقارير صحيفة اسبانية أنّ اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، اعتاد دائما أن يسجل أكبر حصيلة من الأهداف مع انطلاق الموسم الجديد، وأنّ الموسم المقبل (2015-2016) يحمل في طياته دوافع أكبر للاعب البرتغالي، ليكون أكثر شوقاً لإحراز العديد من الأهداف بعد أن وصل إلى الهدف رقم 314 بقميص الفريق الملكي خلال الموسم الماضي (2014-2015)، الذي سجل خلاله 61 هدفاً.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن عدد الأهداف التي أحرزها رونالدو مع ريال مدريد سمحت له بتخطي اللاعب الأسطوري ألفريدو دي ستيفانو ، ووضعته في المركز الثاني في ترتيب الهدافين التاريخين للنادي المدريدي.
&
ورغم ذلك، لم يشبع هذا الإنجاز طموحات &رونالدو الذي يتطلع إلى المركز الأول في الترتيب الذي يحتله اللاعب السابق للريال راؤول غونزاليس أشهر من ارتدى القميص رقم 7 في تاريخ النادي برصيد 323 هدفاً.
&
وذكرت الصحيفة الاسبانية أنّ النجم البرتغالي أصبح قريباً من كتابة أسمه في تاريخ النادي الملكي بأحرف من ذهب، حيث يفرقه عن هذا الحلم تسعة أهداف فقط، وهو الرقم الذي يستطيع تحطيمه خلال ثماني مباريات في الموسم الجديد إذا استمر في تسجيل الأهداف بنفس معدل الموسم الماضي (1.2 هدف في المباراة الواحدة).
&
وأوضحت الصحيفة، المقربة من نادي ريال مدريد، أنه يمكن توقع المباراة التي سيحقق خلالها اللاعب البرتغالي، رقمه القياسي الجديد والذي يعد رقماً تاريخياً لكل أنصار الريال أيضاً، عن طريق تحليل جدول مباريات الفريق المدريدي في الموسم الجديد وبعد معرفة المنافسين المحتملين في الجولات الأولى لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
&
وبتحليل هذه البيانات، فإنّ الرقم القياسي التاريخي المنتظر يصبح واقعاً ملموساً في المباراة السابعة للفريق في الموسم الجديد والتي تصادف لقائه أمام ملقا لحساب الجولة السادسة للدوري الإسباني "الليغا" أو خلال ثامن مبارياته في الموسم في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا أو ربما في مباراته التاسعة في ديربي مدريد أمام أتلتيكو على ملعب "فيسنتي كالديرون".