&يوشك الإيطالي ماريو بالوتيلي مهاجم نادي ليفربول على مغادرة الدوري الإنكليزي الممتاز والانضمام إلى صفوف لاتسيو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

&وذكرت صحيفة الميرور البريطانية أن المهاجم الدولي الإيطالي يقترب من الرحيل عن صفوف فريقه الحالي ليفربول والالتحاق بمواطنه لاتسيو هذا الصيف.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن بالوتيلي يفضل الانضمام إلى نادي العاصمة الإيطالية على أندية أخرى بسبب تواجد لاتسيو في المركز الثالث في الترتيب النهائي للكالتشيو الموسم الماضي ما يمنحه بطاقة المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا في النسخة الجديدة.
&
وأشارت إلى أن إدارة لاتسيو تواصلت مع وكيل أعماله الشهير مينو رايولا وأبدت رغبتها في الحصول على خدمات بالوتيلي على سبيل الإعارة في نجح الفريق في تجاوز التصفيات التمهيدية والتأهل إلى دوري المجموعات في دوري الأبطال.
&
ولفتت إلى أن النادي الإيطالي يريد استعارة بالوتيلي مقابل 2.5 مليون يورو مع الالتزام أيضاً بدفع 30% من راتبه الأسبوعي الذي يتقاضاه بالإضافة إلى إمكانية شراء عقده نهائياً في صيف العام المقبل مقابل 15 مليون يورو.
&
وأوضحت أن بالوتيلي كان قد دافع عن ألوان إنتر ميلان ثم التحق بصفوف مانشستر سيتي الإنكليزي قبل العودة مجدداً إلى الدوري الإيطالي والدفاع عن ألوان ميلان ثم عاد في الصيف الماضي إلى البريميرليغ لحمل قميص ليفربول لكنه فشل في إثبات وجوده في ملعب أنفيلد رود.
&
وكانت أندية العربي القطري وبولونيا الإيطالي قد طلبت الحصول على خدمات المهاجم المثير للجدل لكن يبدو لاتسيو الأقرب للظفر باللاعب بسبب المسابقة الأوروبية العريقة.
&