يستهدف نادي روما الإيطالي الحصول على خدمات مدافع ريال مدريد والمنتخب البرتغالي فابيو كوينتراو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

&وذكرت تقارير صحفية إيطالية أن روما &اتصل بإدارة ريال مدريد من أجل التعاقد مع مدافعه الدولي البرتغالي فابيو كوينتراو في الميركاتو الصيفي الحالي.
&
وأضافت تلك التقارير أن نادي العاصمة الإيطالية يريد تدعيم مركز الظهير الأيسر على الرغم من تواجد مدافع تشلسي والمنتخب الإنكليزي السابق أشلي كول في الوقت الراهن.
&
وأشارت إلى أن روما يعتمد على عدم الدفع بالمدافع البرتغالي في التشكيلة الأساسية لريال مدريد في الموسم الماضي تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.
&
ولفتت إلى أن إدارة ريال مدريد تتجه إلى التخلي عن كوينتراو هذا الصيف بسبب أرقامه الضعيفة في الموسم المنقضي كما أن إصاباته المستمرة تدفع النادي الملكي في المضي قدماً نحو الاستغناء عن خدماته والاستفادة من أموال بيعه.
&
وأوضحت أن كوينتراو كان قريباً في وقت سابق من مغادرة ريال مدريد وملعبه سانتياغو برنابيو إلى ناديه الأم بنفيكا لكن الصفقة باءت بالفشل واستمر اللاعب حتى اللحظة مع الفريق الملكي.
&
وأكملت أن نادي العاصمة الإيطالية كان يخطط أساساً من أجل التوقيع مع مدافع برشلونة البرازيلي أدريانو كوريا لكن تمسك النادي الكتالوني بخدمات لاعبه في ضوء العقوبة المفروضة عليه من الفيفا دفعت روما للبحث عن هدف جديد لتعزيز مركز الظهير الأيسر.
&