قرر نادي ريال مايوركا الإسباني والذي ينشط في دوري الدرجة الثانية وضع مجموعة غريبة من القوانين ، مطالباً لاعبيه أن يقوموا بتنفيذها اعتباراً من الموسم الجديد.

وبحسب ما جاء في صحيفة "ماركا" المدريدية، فإن مجلس إدارة ريال مايوركا قد قرر فرض قائمة من اللوائح على فريقه الأول ، والتي تُعد غريبة جداً بكل تأكيد !
&
ومن بين ما حظره النادي الذي تأسس في الـ5 مارس 1916، على لاعبيه هو منعهم من ثقب اذانهم أو ارتدائهم القلائد و"حلاقة شعر الرأس الغربية "... وأخيراً منعهم من التجوال بعد الساعة الحادية عشر ليلاً، مع إعطاء صلاحية للمدرب ألبرت فيرير مدرب الفريق كل الحق في تمديد حظر التجوال حتى الساعة الواحدة من صباح اليوم التالي.
&
وربما كانت الأكثر غرابة ما تضمنته هذه القوانين هو منع اللاعبين من ارتداء القبعات والسماعات خلال وجودهم في حافلة الفريق أو في غرف تغيير الملابس ، كما تم تحذير لاعبيه من سرقة ورق المرحاض&أو المشروبات الحيوية واستخدامها لأغراض شخصية ، مع إلزامهم بالاستحمام بعد التدريب.
&
وكان أعضاء الفريق قد تلقوا كتاب "الدليل الارشادي" الذي يحتوي مضمونه على هذه التعليمات والتي دخلت حيز التنفيذ مع انطلاق الموسم الجديد للدوري الإسباني ، وفقاً لما ذكره راديو IB3 الذي يبث من جزر البليار.
&