قطع غوانغجو ايفرغراندي الصيني بطل 2013 خطوة مهمة نحو الدور نصف النهائي باسقاطه مضيفه كاشيوا رايسول الياياني 3-1 الثلاثاء في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال اسيا لكرة القدم.

وسجل الياباني دياسوكي سوزوكي (5 خطأ في مرمى فريقه) والبرازيلي باولينيو (40) وغاو لين (58) لغوانغجو، وماساتو كودو (89) لكاشيوا.
&
ويلعب اليوم ايضا الهلال السعودي مع لخويا القطري، على ان يلتقي الاربعاء نفط طهران الايراني مع الاهلي الاماراتي، وشونبوك الكوري الجنوبي مع غامبا اوساكا الياباني.
&
وتقام مباريات الاياب في 15 و16 ايلول/سبتمبر.
&
يذكر ان غوانغجو كان سحق كاشيوا برباعية نظيفة في ذهاب نصف نهائي نسخة 2013 في طريقه الى اللقب.
&
ويسعى غوانغجو الى تكرار انجاز عام 2013 عندما توج بطلا لاسيا وشارك في بطولة العالم للاندية تحت اشراف المدرب الايطالي مارتشيلو ليبي، وذلك بقيادة مدربه الحالي البرازيلي لويز فيليبي سكولاري.
&
وكان سكولاري اقيل من تدريب المنتخب البرازيلي بعد الخسارة التاريخية امام المانيا 1-7 في نصف النهائي ثم امام هولندا صفر-3 في مباراة تحديد المركز الثالث.
&
وقد نجح باولينيو الاتي من توتنهام الانكليزي في مباراته الاسيوية الاولى مع الفريق في قيادته الى الفوز حيث اطلق قذيفة بعيدة من ركلة حرة في الشباك.
&
ودعم الفريق الصيني صفوفه ايضا بالدولي البرازيلي الاخر روبينيو من سانتوس لكنه لم يشارك في المباراة، بينما كان البرازيلي الثالث ريكاردو غولارت حاضرا.
&
وكان غوانغجو تخطى في الدور الثاني من البطولة الاسيوية سيونغنام الكوري الجنوبي بخسارته امامه 1-2 ذهابا وفوزه عليه 2-صفر ايابا.
&
من جانبه، كان كاشيوا رايسول اخرج في الدور الثاني سوون الكوري الجنوبي بفوزه عليه 3-2 ذهابا وخسارته امامه ايابا 1-2.
&
شاهد الأهداف :&
&