&يسعى نادي برشلونة الإسباني لتعويض رحيل جناحه بيدرو رودريغيز إلى صفوف تشلسي الإنكليزي بالتعاقد مع لاعب بديل قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت إذاعة راديو كتالونيا أن إدارة برشلونة تقدمت بعرض رسمي لسيلتا فيغو من أجل الحصول على خدمات نجمه مانويل نوليتو الذي يعد أبرز المرشحين لتعويض بيدرو رودريغيز.
&
وأضافت الإذاعة الكتالونية أن إدارة برشلونة عقدت اجتماعاً مع وكيل أعمال نوليتو ومسؤولي سيلتا فيغو من أجل التباحث في إمكانية نقل اللاعب إلى ملعب كامب نو.
&
وأشارت إلى أن النادي الكتالوني قدم عرضاً بقيمة 8 ملايين يورو فقط من أجل الظفر بخدمات نوليتو لكن إدارة سيلتا فيغو رفضت العرض معلنة أنها لن تقبل عرضاً يقل عن 18 مليون يورو هي قيمة فسخ عقد اللاعب.
&
ولفتت إلى أن عرض برشلونة فيما يتعلق بالبنود الشخصية لنوليتو لم يكن مغرياً أيضاً حيث عرض عليه تقاضي راتب سنوي يماثل ما يحصل عليه حالياً في سيلتا فيغو.
&
وكان برشلونة قد باع بيدرو لصفوف البلوز مقابل 30 مليون يورو كمبلغ إجمالي بناء على رغبة اللاعب بالحصول على دقائق لعب كثيرة.
&
وبات فريق المدرب لويس إنريكي يعاني في مقاعد الاحتياط بسبب عدم تواجد لاعب كبير يستطيع تغطية غياب أحد الثلاثي ميسي-نيمار- سواريز نظراً لوجود الشابين منير الحدادي وساندرو قليلي الخبرة.
&