ما زالت قضية وضع مدرب نادي ريال مدريد الإسباني رافائيل بينيتيز لنجمه الكولومبي خاميس رودريغيز على مقاعد الاحتياط في مباراة الفريق الأولى في الليغا أمام سبورتينغ خيخون التي انتهت بالتعادل السلبي تثير جدلاً واسعاً.

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية أن مدرب ريال مدريد فضل الإبقاء على خاميس رودريغيز على دكة الاحتياط أمام الصاعد حديثاً في الليغا سبورتينغ خيخون وفضل إشراك إيسكو في التشكيلة الأساسية والدفع بالشاب خيسي رودريغيز كرأس حربة.
&
وأضافت الصحيفة المدريدية أن النجم الكولومبي كان قد التحق بصفوف الفريق الملكي في فترة متأخرة حيث انضم لزملائه اللاعبين بعد 11 يوماً عن منذ بدء الاستعدادات للموسم الجديد إثر مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أميركا هذا الصيف.
&
وأشارت إلى أن خاميس لم يستعد كامل لياقته البدنية بشكل كبير وكامل وهو ما يدركه المدرب بينيتيز الذي لا يشك بدوره ويؤكد أنه سيكون لاعباً محورياً في تشكيلته.
&
ولفتت إلى أن النجم الكولومبي سيكون متواجداً في التشكيلة الأساسية في المباراة المقبلة لريال مدريد أمام ريال بيتيس على ملعب سانتياغو برنابيو في الجولة الثانية من الدوري الإسباني خاصة أن الفريق عاني بشدة في غيابه أمام خيخون.
&
وأوضحت أن خاميس رودريغيز كثف من تدريباته هذا الأسبوع وتدرب وحيداً الثلاثاء الماضي على الرغم من منح المدرب راحة لكافة لاعبيه.
&
&