أضاف النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي أيقونة نادي برشلونة الإسباني جائزة "هدف الموسم" في المسابقات الأوروبية لعام 2015 إلى قائمة جوائزه الفردية التي كان آخرها فوزه بلقب "أفضل لاعب" في القارة العجوز متفوقاً على زميله لويس سواريز وغريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

&حازم يوسف-إيلاف: يواصل البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي حصد كافة الجوائز الفردية بعد موسم رائع تألق من خلاله مع فريقه برشلونة الإسباني توّجه في نهاية المطاف بالثلاثية التاريخية للمرة الثانية بعد الأولى عام 2009.
&
وعلى هامش إعلان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" اللاعب الفائز بجائزة أفضل أوروبا في القارة العجوز، حاز الدولي الأرجنتيني المتوج بلقب دوري الأبطال على جائزة "أجمل هدف" في البطولات الأوروبية لعام 2015.
&
&وكان " اليويفا " قد أجرى استفتاء على موقعه الرسمي على الشبكة العنكبوتية حول الهدف الأجمل الذي سجل في الملاعب الأوروبية ضمن البطولات القارية خلال العام الجاري.
&
ووقع اختيار أغلبية المشاركين في الاستفتاء على هدف أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي في شباك بايرن ميونيخ الألماني في مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي من المسابقة القارية العريقة على ملعب كامب نو.
&
وحصد هدف ليونيل ميسي الثاني في شباك العملاق البافاري على 39% من أصوات المشاركين في استفتاء " اليويفا " إثر مراوغة رائعة ومثيرة للدهشة والإعجاب للمدافع الدولي الألماني جيروم بواتينغ الذي ارتمى أرضاً وفسح المجال أمام البرغوث ليسجل بطريقة ولا أجمل بكرة ساقطة في مرمى الحارس المتألق مانويل نوير.
&
ومنذ تسجيل ميسي ذلك الهدف في شباك بطل البوندسليغا حتى بات حديث الساعة على مواقع التواصل والشبكات الاجتماعية وسط رغبة كبيرة من كافة المشجعين في مشاهدته مراراً وتكراراً وعدم الملل من رؤيته وإعادته والتمتع بمهارات البرغوث الاستثنائية.
&
ثانياً:
&
وتفوق هدف ليونيل ميسي على غريمه الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي حاز هدفه الرائع في شباك ليفربول الإنكليزي في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا على نسبة 24.9% من إجمالي الأصوات.
&
وجاء هدف صاروخ ماديرا بفضل تمريرة سحرية من زميله الكولومبي خاميس رودريغيز ورشح من قبل الكثيرين لجائزة "أجمل هدف" في البطولات الأوروبية.
&
ثالثاً :
&
&نجم أرسنال الإنكليزي والمنتخب الويلزي آرون رامسي الذي سجل هدفاً رائعاً من تسديدة صاروخية في شباك غلطة سراي التركي متفوقاً على هدف قائد السيليساو نيمار دا سيلفا الذي هز شباك باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب الدور ربع النهائي من "ذات الأذنين".
&
وجاء هدف الدولي البرازيلي إثر تمريرة ساحرة من الرسام أندريس إنييستا الذي قطع مشواراً طويلاً بالكرة من منتصف الملعب لتصل في النهاية إلى نيمار الذي لم يتوانَ في إيداعها في شباك المنافس لينال 7% من أصوات المشاركين في استفتاء اليويفا.
&
وكان ميسي قد توج في الحفل ذاته بلقب جائزة أفضل لاعب في أوروبا متفوقاً بفارق شاسع على زميله لويس سواريز وغريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو ليظفر بالجائزة الفردية للمرة الثانية ويحقق رقماً قياسياً منذ انطلاقها في عام 2011.
&
شاهد هدف ميسي في مرمى بايرن ميونخ&

&

&

&

شاهد هدف رونالدو في مرمى ليفربول

&&

&

شاهد هدف رامسي في مرمى غلطة سراي

&