أبدى النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، سعادته الغامرة بعودته إلى مسقط رأسه لمواجهة الفريق الذي بدأ فيه مسيرته، مالمو السويدي، في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ونجح فريق مالمو بطل الدوري السويدي في التأهل لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا عقب الإطاحة بسيلتيك الأسكتلندي في المرحلة الأخيرة من التصفيات، لتوقعه القرعة في المجموعة الأولى بجانب باريس سان جيرمان وريال مدريد الإسباني وشاختار دونيتسك الأوكراني.

ووصف إبراهيموفيتش عودته المرتقبة إلى مالمو لمواجهة فريقه الأم في دوري أبطال أوروبا بأنها ستكون لحظة لا تنسى في مسيرته الكروية الحافلة.

وكتب العملاق السويدي عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بعد القرعة قائلا: "لقد عشت الكثير من اللحظات المهمة في حياتي الكروية، هذه بالتأكيد واحدة لا تنسى".

وأضاف "إنه لحلم جميل أن ألعب مباراة دوري أبطال أوروبا في مالمو. للأسف الملعب لن يكفي كل سكان المدينة".

وختم قائلا: "لكني واثق أن الملعب صوته سيصل لكل انحاء المدينة. أنا في الطريق!".

وفي سياق متصل ذكرت تقارير صحفية أن الموقع الالكتروني لنادي مالمو السويدي تعطل بسبب الضغط الجماهيري الشديد عليه بعد سحب قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوربا يوم الخميس والتي أسفرت عن عودة زلاتان ابراهيموفيتش إلى مسقط رأسه لمواجهة الفريق الذي بدأ فيه مسيرته.&

&وقال بيتر اهلاندر المسؤول الاعلامي بنادي مالمو في محادثة هاتفية مع وكالة "رويترز": "كان هناك ضغط شديد على الموقع الالكتروني فور الاعلان عن المواجهة"، معبرا عن سعادته بالالتقاء مع فريق ابراهيموفيتش.&

جدير بالذكر ان إبراهيموفيتش كان قد بدأ مسيرته الكروية مع نادي مالمو قبل أن يتركه في عام 2001 للانضمام لأياكس أمستردام الهولندي، قبل ان يتنقل بين أندية أوروبية عدة مثل يوفنتوس وإنتر ميلان وبرشلونة وميلان وأخيرا باريس سان جيرمان.

&