استغلت صحيفة "ماركا" الإسبانية ما أقدمت عليه إدارة نادي ريال مدريد بفسخ عقد اللاعب الفنلندي الشاب ايرو ماركانين، بسبب سمنته المفرطة التي أثرت على مستواه، بنشر صور ساخرة لبعض اللاعبين بعد تغير أشكالهم اثر إضافة بضعة كيلوغرامات إلى أوزانهم الطبيعية.

وكان ريال مدريد قد فسخ عقد مهاجمه الفنلندي الشاب، إيرو ماركانين (24 عاما)، الذي انتقل لصفوف ريال مدريد كاستيا الموسم الماضي مقابل مليوني يورو، إذ أشارت التقارير إلى أن إدارة النادي الملكي أرجعت سبب تخليها عن اللاعب، كونه أهمل في لياقته البدنية، وأصبحت هيئته الجسمانية لا تليق بلاعب كرة قدم.

وتعاقد الفريق الرديف بريال مدريد مع اللاعب الشاب بتوصية من مدرب الفريق، النجم الفرنسي زين الدين زيدان، بعد التألق اللافت للاعب في الدوري السويدي مع فريقه أيك ستوكهولم وإحرازه 6 أهداف خلال 14 لقاء.

بيد أن المهاجم السويدي لم يكن على قدر التطلعات بعدما قدم موسما باهتا مع الفريق المدريدي وأحرز هدفين فقط خلال 10 مباريات، مما دفع إدارة النادي لفسخ تعاقد اللاعب ليرحل مجانا.

من جهته اللاعب الشاب سخر بطريقته الخاصة من الحجة التي برر بها نادي ريال مدريد قرار فسخ عقده، وأنكر هذه الاتهامات، واستخدم موقع "تويتر" للسخرية من الريال، حيث نشر صورا لنفسه تظهره في بدانة مفرطة بتقنية الفوتوشوب.

من جهتها صحيفة "ماركا" قامت بنشر صور لبعض اللاعبين الذين ينشطون في الدوري الإسباني تظهرهم على هيأتهم الطبيعية، بالإضافة إلى صور تظهرهم حين يزداد وزنهم بطريقة ساخرة.

شاهد الصور:

&

&