وضع النجم الفرنسي بول بوغبا متوسط ميدان فريق يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي شروطا تبدو تعجيزية للموافقة على الانتقال إلى نادي تشيلسي الإنكليزي الذي يرغب بضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر صحيفة "ديلي اكسبريس" البريطانية في تقير حصري لها أن النجم الفرنسي الشاب اشترط حصوله عرضا بقيمة 82.5 مليون جنيه استرليني لمدة 5 سنوات، بالإضافة إلى راتب اسبوعي يصل إلى 300 ألف جنيه استرليني للموافقة على الانتقال إلى النادي اللندني قبل اغلاق سوق الانتقالات يوم الثلاثاء المقبل.

ولفتت الصحيفة إلى أن موافقة تشيلسي على هذا العرض من شأنه أن يحطم هيكل الأجور في النادي اللندني، علما أن اللاعب البلجيكي إيدين هازارد صاحب أعلى أجر في النادي، إذ يحصل على 250 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وعلى الرغم من أن إدارة النادي الإنكليزي كانت قد تقدمت بعرض لضم النجم الفرنسي في الفترة الأخيرة مقابل 54 مليون جنيه إسترليني، وتم رفضه من النادي الإيطالي، إلا أنها على استعداد لتحطيم الرقم القياسي في تاريخ الانتقالات البريطانية من أجل الظفر بخدمات الغزال الفرنسي.

وكان مدرب تشيلسي البرتغالي جوزيه مورينيو قد أكد أنه يسعى لتعزيز صفوفه بلاعب واحد فقط قبل انتهاء الموعد المحدد لسوق الانتقالات الصيفي، رافضا في الوقت نفسه القول أن فريقه يقع في ورطة، قال: "أتمنى جلب لاب واحد قبل إغلاق السوق، ولكننا لسنا في ورطة".

جدير بالذكر أن بوغبا كان قد انضم إلى يوفنتوس صيف العام 2012 قادما من مانشستر يونايتد الانكليزي بصفقة انتقال حر، بعدما كان اسيرا لدكة بدلاء الشياطين الحمر تحت قيادة المدرب المعتزل السير اليكس فيرغسون.

&