عاد اللاعب الدولي البرازيلي السابق، روبرتو كارلوس، ليسجل أهدافه الصاروخية التي أبهرت العالم في الماضي، بعدما سجل هدفاً من ركلة حرة في مباراة خيرية استضافتها العاصمة الإيرانية طهران.

وشارك الظهير الأيسر البرازيلي البالغ من العمر 42 سنة، &في المباراة الخيرية التي أقيمت في طهران، من أجل جمع الأموال لصالح رعاية المرضى المصابين بتصلب الشرايين، حيث التقى منتخبا نجوم كرة القدم العالميين ونجوم المنتخب الإيراني.
&
ونفذ روبرتو كارلوس الذي اشتهر بتسديداته الصاروخية في ملاعب كرة القدم، ركلة حرة استقرت في شباك حارس منتخب إيران ليعيد إلى الأذهان أهدافه الرائعة التي سجلها مع الفرق التي لعب فيها ومع المنتخب البرازيلي.
&
وشهدت المباراة التي انتهت بفوز نجوم كرة القدم السابقين على المنتخب الإيراني بثلاثية نظيفة، مشاركة البرتغالي لويس فيغو والإيطالي فابيو كانافارو والألماني بودو إيلغنر والبرازيلي روبرتو كارلوس وغيرهم فيما مثل المنتخب الإيراني نجومه السابقون الذين شاركوا في بطولتي كأس العالم 1998 بفرنسا و2006 بألمانيا.
&
وسجل فيغو ومواطنه باوليتا والبرازيلي روبرتو كارلوس أهداف المباراة التي أقيمت وسط حضور جماهيري كبير بلغ 20 ألف مشجع احتشدوا لمشاهدة النجوم في مدرجات ملعب "ازادي" في طهران.
&
يُشار أنّ روبيرتو كارلوس يشغل حالياً منصب مدرب لنادي دلهي ديناموز الهندي، بعد أن سبق له تدريب اندية كل من أنجي الروسي وسيفاسبور وأكيسهار التركيين والعربي القطري.
&
شاهد الهدف :&