&يضع نادي برشلونة الإسباني عينه على التوقيع مع لاعبين اثنين في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة حيث موعد انقضاء عقوبة الفيفا المفروضة منذ عام.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن برشلونة يبدي رغبة قوية في التوقيع مع لاعبين اثنين أحدهما ينشط في خط الوسط والآخر كمهاجم في الانتقالات الشتوية في يناير من العام المقبل.
&
وأضافت تلك التقارير أن الفريق الكتالوني يريد التعاقد مع لاعب خط وسط لتعويض مغادرة قائده تشافي هيرنانديز إلى صفوف السد القطري في نهاية الموسم الماضي.
&
وأشارت إلى أن فريق المدرب لويس إنريكي يريد مهاجماً جديداً للتواجد على مقاعد الاحتياط لكي يكون على أهبة الاستعداد لتعويض الثلاثي اللاتيني الشهير في خط الهجوم في حال تعرض أحدهما للإصابة أو الإيقاف.
&
ولفتت إلى أن بيدرو رودريغيز الذي كان البديل الأول في خط الهجوم غادر ملعب كامب نو قبل أيام قليلة وفضل التوقيع لتشلسي الإنكليزي بينما ارتبط اسم جناح سيلتا فيغو مانويل نوليتو بالانتقال إلى برشلونة لكن قيمة فسخ عقده ارتفعت من 18 مليون يورو إلى &30 مليون مطلع الشهر الجاري.
&
وكانت إدارة برشلونة قد تعاقدت مع التركي أردا توران من أتلتيكو مدريد والظهير أليكس فيدال من إشبيلية لكنهما لن يستطيعا المشاركة مع الفريق بسبب عقوبة الفيفا حتى يناير المقبل.
&