&وجّه الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر السعودي رسالة قوية إلى جماهير الفريق من خلال تغريدات عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وقال رئيس نادي النصر في تغريدات متتالية لجماهير الفريق: "جماهير النصر الغالية، كان يمكن أن يكون حديثي هذا عبر الاعلام في لقاء صحافي أو تلفزيوني، ولكني اخترت الحديث لكم هنا، لان انتقاداتكم كانت هنا ومن حقكم علي الرد عليها".
&
وأضاف: "قرأت أغلب ما كتبه محبو النادي، من اصغر مشجع إلى أكبر مشجع سناً ومقاماً، وكلها محل الاهتمام والتقدير.. لست إلا واحد منكم يجمعنا حب نادينا العالمي، نسعى لتفوقه ونهتم بآراءكم وانتقاداتكم".
&
وزاد:" "كما فرحت وادارتي بسعادتكم ببطولات النصر الماضية، يحزننا كثيرا أن تغضبوا مني ومن ناديكم ونتائجه وأي شي من مكوناته .. احبتي جماهير العالمي، كل ما قلتوه في تغريداتكم وصلني، غيرتكم على ناديكم، عشقكم وحرصكم .. وأنا مثلكم، راحتي رؤية الاصفر العالمي في القمة، لاني بالاساس مشجع خرج من المدرجات لخدمة الاصفر".
&
وأشار "لا تزعجني هذه الانتقادات، بالعكس استمروا في انتقاد عملنا، واستمروا في دعم نادينا والحضور خلفه، فكلنا في مركب واحد، من يرى التفاصيل من الخارج لا يحكم بدقة على الصورة، لذلك ثقوا بأن النصر في أيد أمينة وحريصة عليه".
&
وتابع :" اجتهدنا كثيرا مع رجال مخلصين شرفيين وفنيين وجماهير لإعادة النصر، ونجحنا في عودة بعضاً منه، ولن ندخر جهدا في اكمال المسيرة نحو نصر يسر النصراويين كلهم، ولن نتأخر في أي قرار لمصلحة الاصفر أيا كان، احبتي جماهير العالمي، ما أنا الا واحد من عشاق النصر، سيخدمه اليوم ويعود للمدرجات غدا للتصفيق له".
&
وواصل:"لا تهتز ثقتكم في ناديكم وكل ما فيه، هؤلاء الابطال اعادوا النصر للبطولات وسيستمر بطلا بكم وبهم وما يزال المشوار طويلاً في الموسم .. انتقدونا، كما شجعتمونا وتشجعونا دائما، ولكن بمحبة هذا النصر الذي جمعنا لا تجرحوا في أحد من النصر ايا كان".
&
وختم حديثه بالقول: "كلنا خلف النصر مشجعون سواسية، ولا نفرق عنكم إلا أننا في موقع المسئولية فقط، التي تحتم علينا مصلحة الاصفر فقط، كلنا نغضب اذا تعثر النصر، ولا يهز ذلك شيئاً من مكتسبات نصرنا، والمستفيد الوحيد من هز الثقة هو منافسينا فقط ... النصر بطل، وعالمي، وسيستمر بطل وعالمي بكم وبالمخلصين. شكرا للجميع".