&يثق نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي بأن حارسه الدولي الإسباني ديفيد دي خيا سوف يكمل موسمه المتبقي في عقده مع الشياطين الحمر بكل احترافية.

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد بأن الحارس الإسباني سوف يحاول جاهداً من أجل العودة إلى التشكيلة الأساسية للفريق الأول في المباريات المقبلة من الدوري الإنكليزي ودوري أبطال أوروبا.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن الحارس الإسباني سيحاول بكامل جهده إظهار بأنه لائق ذهنياً وبدنياً لمدربه الهولندي المخضرم لويس فان غال من أجل المشاركة في مباريات مانشستر يونايتد.
&
وأشارت إلى أن فان غال كان قد استبعد الحارس الإسباني من قائمة اللاعبين المشاركين في مباريات اليونايتد الأخيرة في الدوري الإنكليزي والدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا بسبب غياب تركيزه مع الفريق وانشغاله بمسألة انتقاله إلى صفوف ريال مدريد.
&
ولفتت إلى أن دي خيا جلس في مقاعد المدرجات لمشاهدة زملائه وليس مقاعد الاحتياط حيث فضل فان غال الاعتماد على الحارس الأرجنتيني القادم من سمبدوريا الإيطالي سيرخيو روميرو في التشكيلة الأساسية.
&
وأوضحت أنه من غير الواضح أن يقدم حارس أتلتيكو مدريد السابق على تجديد عقده مع الشياطين الحمر في الموسم الجاري والموافقة على الحصول على 200 ألف جنيه استرليني في الأسبوع الواحد.
&
وكانت صفقة انتقال دي خيا إلى نادي العاصمة الإسبانية قد فشلت بسبب تأخر وصول الأوراق والوثائق المطلوبة حيث رمى كل طرف على الآخر بمسؤولية التأخير في الصفقة التي كانت تتضمن انتقال الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس إلى مانشستر يونايتد.
&