سيخوض فريق برشلونة الإسباني اعتبارا من الموسم الكروي الحالي، مبارياته في مسابقة دوري أبطال أوروبا بقميص يحمل شعارين جديدين، وذلك بعد فوزه الموسم الماضي بالمسابقة الأوروبية العريقة للمرة الخامسة في تاريخه.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية، صورة لقميص برشلونة الذي سيخوض به مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وعليه شعارين جديدين، الشعار الأول على الكتف الأيمن، والشعار الثاني على الكتف الأيسر للقميص.

ووفقا للصحيفة الكاتالونية فإن الشعار الأول الذي سيزين قميص الفريق الكاتالوني، سيكون على الكتف الأيمن وهو صورة لكأس مسابقة دوري أبطال أوروبا التي حصدها الفريق الكاتالوني في الموسم الماضي 2014_2025.

أما الشعار الثاني الذي سيزين قميص الفريق الكاتالوني، فسيكون على الكتف الأيسر، وهو عبارة عن صورة للرقم (5) داخل كأس مسابقة دوري أبطال أوروبا، وهو الشعار الذي يمنحه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم للفريق الذي يتوج بدوري أبطال أوروبا لخمس مرات أو أكثر.

جدير بالذكر أن برشلونة كان قد توج الموسم الماضي بلقب دوري أبطال أوروبا بعد فوزه في المباراة النهائية على يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 3-1.

وهذا اللقب هو الخامس لبرشلونة في تاريخه بعد 1992 و2006 و2009 و2011 فعادل انجاز بايرن ميونيخ الالماني وليفربول الإنكليزي.

شاهد الفيديو:

شاهد الصور:

&

&