أشاد النجم البرازيلي ويليان متوسط ميدان تشيلسي الإنكليزي بمواطنه الساحر رونالدينيو، معتبرا إياه أفضل من الثنائي الأفضل في العالم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد وغريمه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة.

وقال ويليان في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية: "أنا أعتبر أن رونالدينيو أفضل من ميسي ورونالدو، رونالدو وميسي يتصارعان على تسجيل الأهداف، أما رونالدينيو فكان ساحرا ويقدم المتعة في الاداء بالإضافة الى قدرته على تسجيل".

وأضاف ويليان "رونالدينيو كان بمقدوره الفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لأربع مرات، لو استمر في تقديم الأداء المميز الذي كان يقدمه خلال فترته مع برشلونة".

وحول اختياره للاعب الأفضل بين ميسي وونالدو، قال اللاعب البرازيلي: "كلاهما يمتلك قدرات كبيرة، ولكن أعتقد أن أساليبهم مختلفة قليلاـ إذا أردت ان اختار بين رونالدو وميسي، سأختار ميسي لأنه يملك مهارة كبيرة".

وير النجم البرازيلي أن هناك الكثير من اللاعبين الذين يمتلكون المهارة وبإمكانهم الفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم مثل البلجيكي إدين هازارد والبرازيلي نيمار.

وقال ويليان في هذا الصدد: " أعتقد أن لاعب خط الوسط المهاجم لتشيلسي إدين هازار لديه القدرة على أن يتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم، وكذلك الحال بالنسبة للبرازيلي نيمار".

&أضاف "إنهما لاعبان كبيران، وأنديتهما تعتمد عليهما كثيرا، ولديهم إمكانيات كبيرة تؤهلهما للوصول لأعلى مستوى، لذلك أنا أعتقد أتهما لو استمرا في تطوير مستواهما فبإمكانهما تحقيق جائزة الكرة الذهبية".

&

&