أوصى الاتحاد الدولي لكرة القدم إدارة نادي برشلونة الإسباني بعدم الإقدام على خطوة تسجيل النجم التركي أردا توران ضمن صفوفه لتعويض الإصابة الخطيرة التي تعرض لها لاعبه البرازيلي الشاب رافينيا.
&
وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا أخبر إدارة برشلونة أن القيام بتسجيل الدولي التركي أردا توران ضمن قائمة الفريق سيكون غير قانوني.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن تسجيل توران يتعارض أيضاً مع العقوبة المفروضة على برشلونة بالمنع من التعاقدات والقيام بصفقات جديدة لفترتين متتاليتين حيث ترفع العقوبة في الميركاتو الشتوي مطلع يناير المقبل.
&
وأشارت إلى أن إدارة برشلونة تريد من الفيفا رد واضح وصريح لا لبس فيه وليس مجرد الرأي القانوني من أجل تحديد موقفه وخطوته المقبلة حيث التوجه للمحكمة الرياضية العليا.
&
ولفتت إلى أن قوانين الاتحاد الإسباني لكرة القدم تسمح بتسجيل لاعب جديد بدلاً من المصاب لفترة طويلة مثل حالة النجم البرازيلي الشاب رافينيا الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي وسيغيب عن الملاعب لفترة لن تقل عن 6 أشهر ما يعني أن موسمه الحالي قد انتهى تقريباً.
&
وكانت إدارة برشلونة قد قدمت طلباً للاتحاد الدولي يتعلق بالموافقة على تسجيل نجم خط الوسط التركي أردا توران ضمن قائمة البلوغرانا لتعويض إصابة رافينيا الطويلة.
&
وكان برشلونة قد تعاقد مع توران قادماً من أتلتيكو مدريد مقابل 34 مليون يورو لكن لم يتم تسجيل انتظاراً لانتهاء عقوبة الفيفا مطلع العام القادم.
&