&اقترب الحارس الدولي التشيلي كلاوديو برافو من العودة إلى الملاعب والالتحاق بصفوف فريقه برشلونة الإسباني إثر شفائه من الإصابة التي عاني منها قبل أسابيع قليلة.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن الحارس الدولي التشيلي دخل في المرحلة الأخيرة من عملية التعافي من الإصابة التي لحقت به في أسبوع الفيفا الأخير وشرع في تدريبات بدنية في الأيام الماضية.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن كلاوديو برافو سيشارك على الأرجح في مباراة برشلونة أمام إشبيلية في المرحلة السابعة من الليغا على ملعب سانشيز بيزخوان السبت المقبل.
&
وأشارت إلى الصورة التي نشرها الحارس التشيلي على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام وظهر من خلالها وهو يشارك في تدريبات الجمعة مرفقاً الصورة بتأكيده على إحسابه بمشاعر حيدة للغاية فيما يتعلق بالإصابة وعملية التعافي منها.
&
وكان كلاوديو برافو قد تعرض لتمزق في ربلة الساق اليسرى في السابع من الشهر الجاري خلال تدريبات فريق برشلونة حيث لم يسافر مع منتخب بلاده تشيلي لخوض بعض المباريات الودية.
&
واعتمد مدرب برشلونة لويس إنريكي على الحارس الألماني الشاب مارك تير شتيغن لتعويض كلاوديو برافو لكنه ظهر بمستوى مخيب للآمال ما دفع الجماهير تطالب بعودة الحارس التشيلي بأسرع وقت ممكن.
&
وتلقى الحارس الألماني أربعة أهداف دفعة واحدة في ثلاث مباريات منذ بداية الموسم كانت أمام إشبيلية بكأس السوبر الأوروبي وأتلتيك بلباو بكأس السوبر الإسباني وسيلتا فيغو في الدوري المحلي.
&