أجرت إدارة نادي روما الإيطالي اتصالات سريعة مع المدير الفني السابق لريال مدريد الإسباتي كارلو أنشيلوتي لبحث إمكانية توليه مهمة تدريب الفريق الأول خلفاً للفرنسي رودي غارسيا.

وذكر موقع فوتبول إيطاليا أن إدارة الذئاب أجرت اتصالات مع المخضرم كارلو أنشيلوتي للاستفسار عن إمكانية قبول مهمة تدريب نادي العاصمة الإيطالية في حال لم تتحسن النتائج الحالية مع المدرب الفرنسي رودي غارسيا.
&
وأضاف الموقع الإيطالي الشهير أن روما حقق نتائج متباينة منذ بداية الموسم على الرغم من التعزيزات الكثيرة التي أبرمها في سوق الانتقالات الصيفية المنصرمة أبرزها الحصول على خدمات النجم المصري محمد صلاح والمهاجم البوسني إيدين دزيكو.
&
وأشار إلى أن روما حقق فوزا ثميناً على يوفنتوس بهدفين مقابل هدف ثم تعادل مع برشلونة الإسباني في المرحلة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعب الأولمبيكو.
&
ولفت إلى أن روما عاد للنتائج السلبية بسقوطه على ملعب بالتعادل أمام ساسولو بهدفين لمثلهما قبل السقوط في ملعب سمبدوريا بهدف مقابل هدفين.
&
وأوضح أن المباريات الثلاث المقبلة ستكون حاسمة في تحديد مستقبل غارسيا مع ذئاب العاصمة الإيطالية حيث تعول الجماهير بقوة على العناصر الجديدة للذهاب بعيداً في بطولتي الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا.
&
&