&أجبرت الإصابات المتلاحقة المتكررة والمتجددة التي تعرض لها الجناح الويلزي غاريث بيل إلى غيابه عن صفوف ريال مدريد الإسباني خلال فترة زمنية قاربت الـ100 يوم ، افتقد من خلالها الفريق الملكي لخدماته في 16 مباراة رسمية منذ انضمامه إليه في أواخر شهر أغسطس من عام 2013 قادماً من توتنهام هوتسبير الإنكليزي&في صفقة خيالية لا تزال تثير الجدل حولها بعدما تجاوزت قيمتها المالية الإجمالية الـ100 مليون يورو .

وبحسب تقرير لصحيفة "ماركا" المدريدية فإن غاريث بيل تعرض منذ انتقاله لسانتياغو بيرنابيو الى خمس إصابات على مستوى عضلة الساق اليسرى قبل أن يتعرض الأسبوع المنصرم إلى سادس إصابة له بألوان الميرنغي، إلا أن هذه المرة كانت الإصابة على مستوى الكاحل.
&
وطرحت هذه الإصابات المتكررة للنجم الويلزي علامات استفهام عديدة حول قدرته على التعافي واستعادة لياقته البدنية بشكل تام، بل وطرحت الشكوك حول إمكانية ان تكون إدارة الريال قد استقدمت لاعباً مصاباً قيمته مرتفعة جداً، وذلك &في سيناريو مشابه لما حدث مع المدافع الإنكليزي جوناثان وودغيت قبل نحو عشر سنوات خاصة ان النفاثة الويلزية اصيب في موسمه الأول في إسبانيا وأخفق حتى الآن رغم أنه يخوض موسمه الثالث بالألوان الملكية في فرض نفسه كنجم يراهن عليه المدرب وجماهير الفريق في ظل أداء متواضع وحضور متذبذب.
&
وتعرض بيل لإصابته الأولى في الرابع عشر من شهر ديسمبر من عام 2013، ليغيب على إثرها لمدة 22 يوماً، افقتد من خلالها المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي لخدماته في مبارتين.
&
وتعرض بيل للإصابة مجدداً بعدها بنحو شهر، إذ أصيب في الـ25 من شهر يناير من عام 2014، ليبتعد بسببها عن الملاعب لمدة 13 يوماً، غيبته في ثلاث مباريات.
&
ثم تعرض للإصابة في الثامن عشر من شهر أبريل من عام 2015 غاب بسببها عن ثلاث مباريات للريال خلال 13 يوماً.
&
وفي الموسم الحالي 2015-2016 تعرض غاريث بايل لإصابتين الأولى كانت في الخامس عشر من شهر سبتمبر من عام 2015، ليخسر جهوده المدرب رافائيل بينيتيز في أربع مباريات ، فيما كانت الثانية بعد عودته من مباراة لمنتخب بلاده في السابع عشر من شهر أكتوبر من عام 2015 ، ليخرجه بينيتيز من حساباته في أربع مباريات بعدما حصل على فترة راحة سلبية لمدة 21 يوماً.
&
وتسببت الإصابة السادسة التي تعرض لها النجم الويلزي مؤخراً بدفع وسائل الاعلام من أجل الحديث مجدداً عن مستقبله مع الريال، إذ رأت العديد من التقارير أن إقامة بيل في مدريد لن تطول أكثر وأن عودته إلى الدوري الإنكليزي باتت مسالة وقت ليس إلا.
&
&
شاهد الصورة :&
&

&

&&&

&

&