&يتألق مهاجم نادي برشلونة الإسباني الشاب منير الحدادي في الوقت الحالي بفضل أهدافه التي خطف الأنظار في ظل عدم اكتمال أضلاع الثلاثي الهجومي لأسباب مختلفة.

ونجح منير الحدادي في تسجيل ستة أهداف في الفترة الأخيرة منها ثنائية في إشبا فيلانوفينسي في إياب دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا ومثلها في إسبانيول في إياب دور الـ16 وهدف في مرمى أتلتيك بلباو في ذهاب دور الثمانية ليصبح اللاعب الشاب ذو الأصول المغربية الهداف الأول للمسابقة المحلية.
&
ونقل منير تألقه في كأس الملك إلى الدوري الإسباني بفضل هدفه المبكر في ملقة على ملعب لاروزاليدا في الجولة الثانية والعشرين من المسابقة.
&
ويحتل الحدادي المركز الرابع في قائمة هدافي برشلونة هذا الموسم في مختلف البطولات والمسابقات برصيد 6 أهداف خلف الثلاثي الهجومي المكون من ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار دا سيلفا.
&
وقد يصرف تألق منير الحدادي إدارة برشلونة والجهاز الفني بقيادة لويس إنريكي النظر عن فكرة التعاقد مع مانويل نوليتو نجم سيلتا فيغو خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية خاصة في ظل المطالب المرتفعة لناديه.
&
وتمكن منير الحدادي 20 عاما من تسجيل 3 أهداف في آخر 4 مباريات مع برشلونة وهو ما قد يدفع برشلونة لصرف النظر عن فكرة التعاقد مع مهاجم سيلتا فيجو مانويل نوليتو.
&
ولطالما طلب لويس إنريكي تعزيز خط الهجوم بلاعب جديد بعد رحيل بيدر رودريغيز إلى صفوف تشلسي الإنكليزي في الانتقالات الصيفية الماضية دون تعويضه حيث يضع نوليتو على رأس أولوياته الفنية لتدعيم خط المقدمة.
&

&