&بعث المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو رسالة إلى إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي يوضح من خلالها خططه وأسلوبه لتغيير أداء الفريق إذا ما تم تعيينه رسمياً كمدرب للشياطين الحمر.

وذكرت صحيفة اندبندنت البريطانية أن المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو أرسل خطاباً إلى إدارة مانشستر يونايتد يستعرض من خلاله خططه وطريقته لتغيير أداء ومستوى الفريق في حال تم إسناد مهمة الإشراف الفني إليه.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن مورينيو كشف عن القرارات الرئيسية في رسالته عن قراراته الرئيسية التي سيتخذها في حال بات المدير الفني للشياطين الحمر.
&
وأشارت إلى أن خطاب مورينيو تناول بشكل تفصيلي تحليلاً لكافة لاعبي مانشستر يونايتد للموسم الكروي المقبل بالإضافة إلى الاقتراجات المتعلقة بتطوير الأداء وإبرام بعض الصفقات الكروية.
&
ولفتت إلى أن مورينيو يظن أن خطابه سوف يقنع إدارة النادي الإنكليزي بتعيين كمدرب للشياطين الخمر لخلافة الهولندي المخضرم لويس فان غال الذي يقدم نتائج متذبذبة منذ بداية هذا الموسم.
&
وأوضحت أن المدرب البرتغالي الذي أقيل من تدريب تشلسي في أواخر العام الماضي بات مرتاحاً للوضع بعد إرساله هذا الخطاب.
&
ولفتت إلى أن وكيل الأعمال الشهير خورخي مينديز الذي يتولى إدارة أعما لمورينيو أجرى اتصالاً بإدارة مانشستر يونايتد بعد سقوط الفريق على أرضه أمام ساوثهابمتون بهدف نظيف في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنكليزي.
&
وتبدو إدارة مانشستر يونايتد حائرة بين ثلاثة مدربين لخلافة فان غال في الصيف المقبل حيث يظهر كل من الويلزي رايان غيغز والبرتغالي جوزيه مورينيو والإسباني بيب غوارديولا الذي تشير كافة التقارير إلى اقترابه من الجار اللدود مانشستر سيتي.
&

&