&يرغب لاعبو نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي في رحيل المدرب الهولندي المخضرم لويس فان غال عن مقاعد بدلاء ملعب أولد ترافورد.

&وذكرت صحيفة "&ديلي ميل " البريطانية أن لاعبي مانشستر يونايتد يرغبون بشدة في مغادرة المدير الفني الحالي للفريق لويس فان غال وعدم استمراره كمدرب للشياطين الحمر.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن فان غال بات قاب قوسين أو أدني من الرحيل بعد الاستطلاع الذي قام به المدير التنفيذي في مانشستر يونايتد حول رغبة اللاعبين ببقاء المدرب من عدمه.
&
وأشارت إلى أن إد ودوارد استطلع رأي بعض نجوم الفريق عن الأسلوب التدريبي لفان غال وطريقته حيث نصحوه بضرورة إقالة المدرب الهولندي.
&
ولفتت إلى أن مدرب هولندا سابقاً فقد ثقة ودعم القسم الأبرز من لاعبي الشياطين الحمر في غرف خلع الملابس ما قد يجبر إدارة النادي الإنكليزي على اتخاذ قرار استجابة لرغبة اللاعبين الذين توقفوا عن الاستجابة لتعليمات المدرب المخضرم.
&
كما أشارت ذات الصحيفة بأن فان غال ألغى تدريبات المقرر إجرائها يومي الأحد والإثنين من أجل السفر إلى بلاده وحضور حفل عيد ميلاد ابنته، حيث اوضح التقرير بان هذا التصرف يعد مفاجئا رغم انه سبب عائلي خاص، وذلك لأن فان غال منذ توليه دفة الجهاز الفني باليونايتد كان يشدد دائما على ضرورة خوض التدريبات التي المباريات الرسمية للفريق ، خاصة وان الفريق تنتظره مواجهة أمام دربي كاونتي يوم الجمعة القادم ضمن منافسات الدور الرابع من مسابقة كأس إنكلترا التي تعتبر البطولة الوحيدة المتاحة للشياطين الحمر تحقيقها هذا الموسم.
&
وأوضحت أن مساعده رايان غيغز يعد المرشح الأبرز لتدريب مانشستر يونايتد على الرغم من كافة التقارير الصحفية التي تحدثت عن رغبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في تولي قيادة الدفة الفنية للشياطين الحمر.
&
وكان مانشستر يونايتد قد سقط على ملعبه في الجولة السابقة على يد ساوثهامبتون في الدوري الإنكليزي الممتاز ويبتعد عن فرق الصدارة كما أنه خرج مبكراً من مسابقة دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات لصالح فولفسبورغ الألماني وإيندهوفن الهولندي.
&