يبدو ان لعنة الاصابات تلاحق بايرن ميونيخ الالماني اذ انه سيفتقد مدافعه الاسباني خافي مارتينيز لعدة اسابيع بحسب ما كشفت وسائل الاعلام المحلية الاحد.
&
واستبعد مارتينيز عن تشكيلة بايرن لمباراة مساء اليوم ضد هوفنهايم وقد ذكرت مجلة "كيكر" وصحيفة "بيلد" ان الاسباني سيغيب عن الملاعب لعدة اسابيع بسبب اصابة في ركبته اليسرى، اي في الركبة التي اصيبت بتمزق في الرباط الصليبي في اب/اغسطس 2014 ما ادى الى ابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة جدا.
&
واصبح مارتينيز اللاعب الخامس عشر الذي يصاب هذا الموسم في صفوف بطل ومتصدر الدوري الالماني الذي لم يبق في تصرف مدربه الاسباني جوسيب غوارديولا سوى قلب دفاع وحيد بشخص هولغر بادشتوبر في ظل اصابة جيروم بواتنغ والمغربي مهدي بنعطية الذي اقترب من العودة بعد تعافيه من الاصابة.
&
كما ان الظهير-الجناح البرازيلي رافينيا يعاني من كدمة في ركبته.
&
ولا يفصل بايرن سوى حوالي ثلاثة اسابيع عن مواجهة يوفنتوس الايطالي في الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال اوروبا، ولا يبدو ان النادي البافاري يملك المتسع من الوقت للتعاقد مع مدافع جديد لسد الفراغ اذ يقفل باب الانتقالات الشتوية الساعة السادسة من مساء غد الاثنين، علما بان رئيس النادي كارل-هاينتس رومينيغيه يؤكد بان لا توجد اصلا نية لضم مدافع جديد.