واصل البريطاني اندي موراي المصنف اول نتائجه الرائعة هذا الموسم وتوج بطلا لدورة بكين الدولية لكرة المضرب، احدى دورات الماسترز (1000 نقطة) والبالغة جوائزها اكثر من 10 ملايين دولار للرجال والسيدات.

وفاز موراي في المباراة النهائية الاحد على البلغاري غريغور ديميتروف 6-4 و7-6 (7-2) رافعا رصيده الى 40 لقبا في مسيرته الاحترافية حتى الان، ومؤكدا تفوقه على منافسه بواقع 8 انتصارات في 11 مواجهة.

وهو النهائي التاسع لموراي في 2016 توج خلاله بلقب بطولة ويمبلدون للمرة الثانية بعد 2013، واحتفظ بالذهبية الاولمبية في ريو دي جانيرو، فضلا عن حلوله وصيفا في بطولتي استراليا المفتوحة ورولان غاروس الفرنسية.

وفشل ديميتروف (25 عاما) في احراز لقبه الاول منذ تتويجه على الملاعب العشبية في دورة كوينز البريطانية في لندن في حزيران/يونيو 2014، والخامس في مسيرته.

وكانت البولندية انييسكا رادفانسكا المصنفة ثالثة احرزت لقب بطلة فئة السيدات بفوزها على البريطانية جوانا كونتا 6-4 و6-2 في المباراة النهائية في وقت سابق، رافعة رصيدها الى 21 لقبا في مسيرتها والثالث هذا العام بعد دورتي نيو هايفن الاميركية في اب/اغسطس الماضي وشينجين الصينية في كانون الثاني/يناير الماضي.