يسعى نادي يوفنتوس الإيطالي جاهداً لتعزيز صفوفه بلاعبين جدد بأقل تكلفة مالية ممكنة بعد الإنفاق الكبير الذي حدث في فترة الانتقالات الصيفية الماضية وجلب المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين مقابل 90 مليون يورو.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن إدارة يوفنتوس بدأت في التخطيط لتعزيز صفوف الفريق بلاعبين جدد بمبالغ مالية زهيدة ووضعت عينها على لاعبين في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن فريق السيدة العجوز يريد نقل لاعب خط وسط أرسنال الإنكليزي، الدولي الإسباني سانتي كازورلا إلى تورينو في صفقة مجانية لأن عقده مع المدفعجية ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وأشارت إلى أن بطل الكالتشيو يواجه منافسة شرسة مع عدة أندية إسبانية من بينها أتلتيكو مدريد وفالنسيا وإشبيلية بسبب الثقل الكبير لكازورلا الذي عزز صفوف أرسنال في صيف عام 2012.

ولفتت إلى أن البيانكونيري يريد أيضاً الحصول على خدمات الجناح الإسباني خيسوس نافاس لاعب مانشستر سيتي الإنكليزي الذي ينتهي تعاقده أيضاً في نهاية الموسم الحالي في ظل عدم اعتماد مواطنه بيب غوارديولا عليه وقرب وصول الجناح البرازيلي الشاب غابرييل خيسوس إلى الفريق السماوي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت أن مانشستر سيتي تعاقد مع نافاس في صيف عام 2013 قادماً من إشبيلية مقابل 17 مليون جنيه استرليني حيث كان يعتمد عليه المدرب التشيلي السابق مانويل بيليغريني بنسبة كبيرة.
&