انتقد الدولي الإنكليزي ريو فرديناند المدافع السابق لنادي مانشستر يونايتد رفقة الإيرلندي ريتشارد دان مدافع مانشستر سيتي السابق الطريقة التي احتفل بها لاعبو آرسنال في غرفة تغيير الملابس بعد فوزهم الساحق 6- صفر على نادي لودوغورتس في الجولة الثالثة من منافسات المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان صانع ألعاب آرسنال الألماني مسعود أوزيل الذي سجل ثلاثية لفريقه "هاتريك " في مرمى الفريق البلغاري على ملعب الإمارات، قد نشر صورة على صفحته لتويتر بعد المباراة، أثارت جدلاً واسعاً ، وانتقادهم بنشر مثل هذه الصورة حتى قبل أن يفوزوا بأي لقب خلال الموسم الحالي.
&
وأشارت صحيفة "الميرور" البريطانية إلى حديث دان ريتشارد دان مدافع السيتي السابق ، خلال مشاركته مع صفوة من المحللين على قناة بريتيش تيليكوم الرياضية ، حيث قال : "إنه لشيء رائع أن تحتفل عندما تفوز بشيء ما، ولكن ليس في مرحلة المجموعات من المسابقة". ثم أضاف "آرسنال يتراجع دائماً من خلال عدم فوزه بالألقاب".
&
ودعم الناقد فرديناند وجهة نظر دان، إذ يعتقد بأنه كان على آرسنال تأجيل احتفالاته لبعض الوقت عندما يكون هناك ما يبرر ذلك ، حيث قال : "لقد قلتُ ذلك في وقت سابق، لن أحتفل لحين أرفع كأس البطولة بيدي"، منتقداً أوزيل وزملائه بقوله "انتظروا حتى يكون الكأس بين يديكم ثم احتفلوا".
&
وقام أوزيل في وقت لاحق بنشر تغريدة جديدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تحتوي على مقطع فيديو قصير يظهر فيه النجم الألماني يخرج من سيارته حاملاً كرة المباراة التي سجل بها ثلاثيته في الربع الساعة الأخيرة منها.
&
ولم يتقاسم لاعبو آرسنال سعادتهم وحدهم في جمعهم لنقاط دوري أبطال أوروبا ليلة الأربعاء، فقد نشر أيضاً نجم برشلونة نيمار صورة له مع زميليه لويس سواريز وبطل الهاتريك ليونيل ميسي ، حيث جاءت الصورة بمناسبة فوز البارسا 4- صفر على مانشستر سيتي في كامب نو، ، إلا ان ما يميز الصورة انها قدد جاءت عرضية ومعبرة ، وبعيدة حتى عن غرفة تغيير الملابس.