قامت جماهير نادي تشيلسي بالهتاف ضد المدرب السابق لفريقها، البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الحالي &للغريم مانشستر يونايتد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، الأحد، لحساب الجولة التاسعة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، والتي انتهت بفوز "البلوز" برباعية نظيفة.

&وبحسب تقارير صحفية بريطانية عدة، فقد هتفت جماهير تشيلسي ضد المدرب البرتغالي الشهير بلقب "السبيشيال وان" قائلة له: "لم تعد سبيشيال وان بعد الآن".
&
وكان مورينيو قد أطلق العديد من التصريحات النارية قبل مباراة الأحد، إذ قال في احداها: "تشيلسي أقالني ولم أرحل باتفاقٍ متبادلٍ كما ذُكِر.إن كنت أريد أن أكون سبيشيال وان، فأنا أريدأن أكون كذلك مع اليونايتد وليس مع أي نادٍ آخر".
&
وقال أيضاً:"سأحاول التغلب على عواطفي خلال مواجهة تشيلسي، لن أحتفل بشكلٍ طفوليٍ إن أحرز فريقي هدفاً، ولن أرد بشكلٍ سئٍ إن تعرضت لانتقاداتٍ من جماهير البلوز، أسعى لتكريس كل وقتي لخدمة اليونايتد وتحقيق الألقاب معه، لأن جماهيره لن تتذكرني سوى بذلك الأمر، وآمل ألا أعود لتدريب تشيلسي مجدداً، فأنا أخطط للبقاء في مانشستر لسنواتٍ طويلة".
&
وبالمقابل، فقد قام قائد فريق تشيلسي، المدافع المخضرم جون تيري، باستقبال مدربه السابق مورينيو بحفاوةٍ وترحيبٍ كبيرين،خلال عودته الأولى إلى ملعب "ستامفورد بريدج" كمدرب لفريق آخر.
&
الجدير بالذكر أنّ مورينيو قد أقيل من تدريب فريق تشيلسي في شهر ديسمبر من العام الماضي، بسبب سوء النتائج، وذلك على الرغم من أنّه قاد النادي في الموسم ما قبل الفارط (2014-2015) للتتويج بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز.
&
وقد تسلم المدرب البرتغال الإدارة الفنية لنادي مانشستر يونايتد في الصيف الماضي خلفاً للهولندي لويس فان غال المُقال من منصبه.