تحسر المدرب الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي كثيراً على السقوط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام ساوثهامبتون في المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وذكرت صحيفة الميرور البريطانية أن المدرب الإسباني بدا غاضباً للغاية من ضياع نقطتين ثمينتين أمام ساوثهامبتون ليضطر إلى البقاء في غرفة خلع الملابس بملعب الاتحاد لمدة 50 دقيقة عقب نهاية اللقاء.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن اجتماع غوارديولا المطول مع اللاعبين عقب التعادل جاء لتوبيخهم بشدة فضلاً عن البحث عن أسباب التعثر والفشل في تحقيق الانتصار للمباراة الخامسة على التوالي في الدوري المحلي ومسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت إلى أن غوارديولا خرج بعد اجتماعه الساخن مع لاعبيه ودافع عن نجومه أمام وسائل الإعلام ورفض تحميل مسؤولية هدف ساوثهامبتون إلى مدافعه الشاب جون ستونز الذي مرر كرة إلى الخلف اقتنصها لاعب الفريق المنافس وأودعها الشباك بعد مراوغة الحارس كلاوديو برافو.

ولا يزال مانشستر سيتي يتصدر جدول ترتيب بطولة إنكلترا برصيد 20 نقطة متفوقاً بفارق الأهداف عن أرسنال وليفربول فيما يتواجد تشلسي رابعاً برصيد 19 نقطة بفارق الأهداف أيضاً عن توتنهام هوتسبير.